اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العربية للطيران المغرب تطلق رحلاتها بدرهمين

الرباط "المسلة" .. أعلنت العربية للطيران المغرب عن إطلاقها فترة عروض ترويجية احتفالا بالعيد السنوي الثاني لتأسيس الشركة و قامت شركة الطيران ذات التكلفة المنخفضة، بطرح تخفيضات وعروض مغرية جدا على جميع رحلاتها ابتداء من درهمين يومي 20 و21 مايو الجاري، ويشمل هذا العرض جميع وجهات الشركة انطلاقا من المغرب. ويعتبر هذا العرض صالحا للسفر حتى 31 يونيو ولا يشمل ضرائب المطار، التي هي على عاتق الركاب.

ومنذ إطلاق العربيّة للطّيران المغرب في ماي 2009، شهد مقرّ الشركة في الدارالبيضاء نمواً لا مثيل له، إذ وفر شبكة خطوط متنامية إلى وجهات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا. ويغطي أسطول العربية ـ المغرب 27 خطا، ويشمل 14 وجهة، انطلاقا من 5 مدن في مختلف أنحاء المغرب.
 

وفي هذا الإطار، قال محمد حسن بن صلاح، رئيس مجلس إدارة العربية للطيران المغرب، "منذ أن أقلعت رحلات العربية للطيران المغرب، شهدنا تغييرات كبيرة في صناعة الطيران، إلاّ أنّه شيئا واحدا ظلّ ثابتاً وهو التزامنا بوعدنا الرّئيسيّ في تقديم أعلى مستويات الخدمة وفي توفير رحلات جويّة بأسعار معقولة. وفي الوقت الذي نستمر بزيادة عدد طائرات أسطول الشركة وتوسيع قائمة الوجهات من المغرب، نطمح إلى إطلاع المسافرين، عبر خطوطنا، على المزيد من العروض الخاصة بأسعارنا التنافسية وخدماتنا الحائزة على عدة جوائز".

وأضاف بن صلاح "احتفالا بما حققته العربية للطيران المغرب حتى الآن، ندعو عملاءنا إلى الاحتفال معنا بمضي عامين على نجاح ونمو الشركة. ويسرنا الإعلان عن عروض جديدة، خاصة بالمناسبة نأمل في أن يستفيد منها اكبر عدد ممكن من المسافرين."

ومنذ إطلاقها، تمكنت العربية للطيران المغرب بنجاح من توسيع رقعة انتشار العربية للطيران كعلامة تجارية عالمية وفي أسواق جديدة، إذ تمكنت الشركة من التوسع باستمرار في مدن جديدة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled