اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة أجنبية من 36 دولة تمتنع عن سداد الحقوق لشركات سياحة مصرية

 القاهرة "المسلة" تقرير يكتبه / سعيد جمال الدين —قررت عرفة الشركات السياحية وقف تعامل كافة أعضائها من الشركات مع شركتىLe Point Mulhouse و Ikaros AG. السويسريتان ومنع تقديم كافة الخدمات السياحية لها وذلك نتيجة توقفهما عن سداد المبالغ المستحقة لشركة طابا هايتس للسياحة نظير الخدمات السياحية التى قدمتها لآفواجها السياحية خلال زياراتهم لمصر .

 

أكدت الغرفة أنها تلقت شكوى من الشركة المصرية تفيد بتقاعس الشركتين السويسريتين عن الوفاء بالتزماتهما المالية تجاهها وإنها – الغرفة – بمخاطبة هذه الشركات لتسويةٌ مديوٌنياٌتها ، كما خاطبت سفارة سويسرا والمكاتب التجارية الخاصة بدولها وكذلك مكاتب وزارة السياٌحة بهذه البلاد بشأن التدخل مع هذه الشركات لحثها عل سداد مستحقات الشركات المصريةٌ .والرد عل خطاب الغرفة مدعما بالمستندات إلا إنهما لم يردا على الغرفة .

أشارت الغرفة إنها فى إطار الحفاظ على حقوق أعضائها فررت وقف التعامل مع هاتين الشركتان ، وحذرت أي شركة مصريةٌ أن تقدم أية خدمات سياحية للشركات الأجنبية المشكو فى حقها حتى لا تتعرض الشركة للجزاءات طبقاً لنص المادة 9 مكرر من القانون 85 لسنة1968.

وبانضمام الشركتين السويسريتين يصل عدد الشركات ووكالات السفر والسياحة ومنظمى الرحلات الأجنبية الممتنعون عن سداد الحقوق المستحقة للشركات المصرية 45 شركة من 36 دولة عربية وأجنبية .
 



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled