اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

محافظ الاقصر : لجنة للنظر فى تعويضات الاهالى المضارين

 

 الاقصر / محمد الصغير

 
التقى اللواء خالد فودة محافظ الأقصر بمديري الإدارات ووكلاء الوزارة بالمحافظة وأكد خلال اللقاء على أهمية أن يعمل الجميع بروح واحدة وأن يكونوا على مستوى المسئولية ، وطالب المسئولين بضرورة الإنصات لمشاكل المواطنين والاهتمام بها والعمل على حلها فوراً.

 

وأوضح اللواء خالد فودة انه تم تشكيل لجنة برئاسة اللواء أحمد عبد العزيز سكرتير عام مساعد محافظة الأقصر ، على أن تكون مهمتها النظر فى التقارير الصادرة بشأن تعويضات المواطنين المضارين من إزالة منازلهم وممتلكاتهم ، مشيراً إلى أن قضية التعويضات لازالت تتصدر أولوية الاهتمام من جانب الدولة.

أما عن المشروعات المستقبلية وخاصة مشروع مرسى الزينية ، أكد فودة انه سيتم التفاوض مع الأهالى وتعريفهم بأهمية المشروع والفائدة التى ستعود عليهم من تنفيذ مثل هذا المشروع ، وفى حال موافقتهم سيتم تعويضهم بالصورة المناسبة.كما أعرب محافظ الأقصر عن أسفه حيال استدعاء النيابة العسكرية لعدد من العاملين بالمحافظة وصدور قرار بحبسهم 15 يوم على ذمة التحقيق ، وأكد فودة أن الجميع تحت طائلة القانون ولابد من محاسبة المسئول فى حالة ثبوت الخطأ.

وأشار محافظ الأقصر إلى انه قد أجرى اتصالاً هاتفياً مع فضيلة الشيخ على جمعة مفتى الجمهورية باعتباره رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير وذلك للاتفاق والتنسيق على مساهمة المؤسسة بعدد من القوافل الطبية فى محافظة الأقصر.
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled