اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

حبس متهمين جدد فى قضية الحمام الاوليبمى بالاقصر

ائتلاف الثورة بالأقصر يحرر محضرا ضد سمير فرج

الأقصر – محمد الصغير

قرر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود حبس ثلاثة من قيادات محافظة الأقصر خمسة عشر يوما فى قضية الحمام الأوليمبي.

والمتهمون هم: صبري عبد الملاك مدير عام المشتريات بالمحافظة و ياسر محمد محمود جاد الرب مسئول الإدارة المالية و محمد قناوي مدير الإدارة الهندسية.

وذلك على ذمة التحقيقات في قضية بيع أرض حمام السباحة الاوليمبي بالأقصر لرجل الأعمال الهارب ممدوح فيليب مجلع , وكان المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل ورئيس جهاز الكسب غير المشروع، قد أصدر قرارا بحبس "فيلب" على خلفية التحقيقات الموسعة التى تجرى حاليا بشأن قضية حمام السباحة الأوليمبي التى أهدر فيها مبلغ 60 مليون جنيه.

وخاطبت النيابة العامة، مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية التابعة لوزارة الداخلية، للتأكد مما إذا كان رجل الأعمال الهارب ممدوح فيلب المتهم بالاستيلاء على أراضى الدولة والإضرار العمدى بالمال العام مع الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء الأسبق، واللواء سمير فرج محافظ الأقصر السابق، تمكن من الهرب خارج البلاد أم لا، ومخاطبة الإنتربول الدولى، للقبض عليه.

وفى نفس السياق حرر ائتلاف دعم شباب الثورة بالأقصر محضر ضد ممدوح فيليب ومحافظ الأقصر السابق سمير فرج واتهامهم بالبناء على الأراضي المحظور البناء عليها.

هذا وتجمهر أهالى حوض الرمال بالبر الغربي للأقصر، أمام المحافظة ، متهمين رجل الأعمال الهارب "فيليب" بالاستيلاء على أراضيهم المطلة على النيل، بعد أن تمكن من ربطها باسم أحد أعوانه، مطالبين بالتحقيق فى الواقعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled