اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“مايكروز سيمفوني” تطلق النسخة العربية من برنامج قطاع الضيافة بمعرض سوق السفر العربي 2011

 

دبي / المسلة

أطلقت شركة "مايكروز سيستمز" المتخصصة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات لقطاع الضيافة والتجزئة أمس النسخة العربية من برنامج "مايكروز سيمفوني" خلال فعاليات معرض سوق السفر العربي بمركز دبي التجاري العالمي.

ويعتبر هذا البرنامج حلا مؤسساتيا في نقاط الخدمة للفنادق والمنتجعات والسفن السياحية والمطاعم وهو مبني على معمارية موجهة للخدمة ويتميز البرنامج بخفض التكاليف وإعطاء التحكم المركزي والمرونة للشركات العاملة في قطاع الضيافة.

ومن المميزات الاساسية لبرنامج "سيمفوني" ربط عمليات نقاط البيع مع وظائف المكاتب الخلفية مما يساعد على تحقيق ادارة اكثر كفاءة للعمليات وزيادة انتاجية الموظفين وتحسين خدمات الضيوف اضافة الى أن "سيمفوني" سيقدم جميع مزايا نظام الادارة المركزي للاستضافة ويمكن الحفاظ على جميع التطبيقات بسهولة ونشر تطبيقات جديدة بسرعة وكفاءة.

ويجمع البرنامج في صميمه البيئة المؤسساتية بتقنيات متقدمة مع وظائف قوية لوضع التقارير واجهزة متينة يعتمد عليها.ومن المزايا الاساسية الاخرى لـ "مايكروز سيمفوني" قدرته على الترقية المستمرة وامكانية استخدامه في الشركات ذات الاحجام المختلفة التي يتراوح عدد محطات عملها بين العشرات او المئات او حتى الآلاف والتي يمكن ان تكون منتشرة في مواقع جغرافية متباعدة.

وتضمن مرونة "سيمفوني" اجراء عمليات متسلسلة عبر نقاط البيع للعملاء حتى خلال انقطاع عمل الشبكة ويتم توفير جميع المزايا المشار اليها ضمن حزمة ذات قيمة ممتازة لا تتطلب الا استثمارا ماليا اوليا بسيطا مع تحقيق عائد ممتاز على الاستثمار.

ومن المقرر اطلاق البرنامج بصورة كاملة في الشرق الاوسط في شهر يوليو المقبل حيث ستوفر واجهات المستخدم الدعم التام للغة العربية ووظيفة طباعة ايصالات نقاط البيع.
 



 

 

 

 


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled