اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط القطرية تشارك في معرض سوق السفر العربي”2011 “

 

 

دبي / المسلة

تشارك الخطوط الجوية القطرية في معرض سوق السفر العربي" الملتقى 2011 " التي بدأت فعالياته أمس بمركز دبي التجاري العالمي وتستمر 4 ايام من خلال جناح خاص تستعرض خلاله ضيافتها الحائزة على تصنيف الخمس نجوم و جوائز عديدة اضافة الى مقاعد من درجة رجال الأعمال ونظامها الترفيهي المتطور المتوفران على طائراتها من طراز بوينج 777 طويلة المدى .

وقال اكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أن جناح الشركة في الملتقى 2011 يضم مجسم كبير الحجم لمطار الدوحه الدولي المزمع أفتتاحه العام المقبل 2012 بطاقة استيعابية تصل الى 24 مليون مسافر سنويا .

واشار الباكر الى أن "القطرية" تشهد هذا العام عدد من التوسعات الناجحة حيث اطلقت حتى الآن خمس وجهات جديدة هى بوخارست وبودابست وبروكسل وشتوتغارت وحلب ويمثل اطلاق وجهة حلب أنجازا هاما بالنسبة للناقلة فبتدشينها يصل عدد وجهات "القطرية" الى 100 وجهة في غضون 14 عام فقط .

وأضاف اما في النصف الثاني من هذا العام فان "القطرية" تستعد لأطلاق ست وجهات جديدة اخرى ثلاث منها ستدشن خلال الشهر المقبل وهى شيراز والبندقية ومونتريال وسيتم تدشين الوجهات الثلاث المتبقية على مراحل كولكاتا في 27 يوليو والعاصمة البلغارية صوفيا في 14 سبتمبر والعاصمة النرويجية اوسلو في 5 اكتوبر .

وأكد الباكر على أهمية المشاركة في معرض سوق السفر العربي "الملتقى" باعتباره احد أهم فعاليات السفر في العالم وهو يوفر منبرا للتواصل مع الموردين والشركاء والشخصيات الرئيسية في صناعة السفر لافتا الى ان المعرض يأتي في وقت هام بالنسبة لـ "القطرية" وهو دخولها مرحلة جديدة تشمل مزيدا من التوسعات العالمية في النصف الثاني من العام الجاري .

وأوضح ان "القطرية" تخطط بحلول عام 2013 للوصول الى 120 وجهة رئيسية للسياحة والعمل حول العالم بواسطة اسطول مكون من 120 طائرة منوها بأن الناقلة تقوم حاليا بتسيير اسطولا حديثا يضم 97 طائرة الى 100 وجهة في اوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي وأمريكا الشمالية والجنوبية .
 



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled