اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انطلاق فعاليات ملتقى الإمارات للإستثمار الدولي غداً بأبوظبى

 

 أبوظبي / المسلة

تنطلق غدا في فندق " قصر الإمارات في أبوظبي فعاليات "ملتقى الإمارات للاستثمار الدولي الرابع " برعاية بنك أبوظبي الوطني.وسيناقش المشاركون في الملتقى الفرص والتحديات التي يواجهها اقتصاد الإمارات خلال المرحلة المقبلة ومستقبل الأسواق الناشئة وتأثير التغيرات السياسية في المنطقة على فرص الاستثمار وسبل الاستفادة القصوى منها.

ويشارك محمود العرادي المدير العام لقطاع الأسواق المالية في بنك أبوظبي الوطني في جلسة نقاش حول التوقعات بشأن القطاع المالي الإماراتي فيما يقدم الدكتور غياث غوكنت كبير الاقتصاديين في البنك ورقة عمل عن التوقعات المستقبلية لاقتصاد الإمارات.

وقال مايكل تومالين الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الوطني إن " بنك أبوظبي الوطني لعب منذ إنشائه عام 1968 دورا مهما في دعم التنمية الاقتصادية لدولة الإمارات .. ونفخر بمشاركة نخبة من الخبراء وصناع القرار في الملتقى للاستفادة من تجاربهم وخبراتهم ".

وأضاف " أن رعاية البنك لملتقى الإمارات للاستثمار الدولي تأتي تماشيا مع مساعي البنك لدعم الفعاليات التي تسهم في تبادل الخبرات والمعرفة..مؤكدا التزام البنك في دعم رؤية أبوظبي 2030 وتعزير مكانتها كوجهة عالمية للاقتصاد والثقافة ".وأوضح تومالين أن بنك أبوظبي الوطني سيواصل تنظيم ودعم المؤتمرات والفعاليات التي تسهم في ترسيخ مكانة أبوظبي في مجال الخدمات المالية وتحقيق رؤية البنك في أن يكون أفضل بنك عربي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled