اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المطرب الروسى الشهير افرام روسو يحى حفلا بشرم الشيخ لتنشيط السياحة المصرية

مركز اخبار المسلة

تستضيف هيئة تنشيط السياحة المصرية المطرب الروسى المشهور"إفرام روسو"وذلك بالتنسيق مع مجموعة فنادق سافوى شرم الشيخ  لإحياء حفل غنائى غدا  الأحد،  بميدان "سوهو" .. وقال  "عمرو العزبى" رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن زيارة "إفرام روسو" تأتى فى إطار الترويج والدعاية لمصر بالسوق الروسى، حيث يصاحبه وفد إعلامى متميز يضم 12 فردا من كبار الصحفيين فضلا عن أهم القنوات التلفزيونية الروسية لتكثيف الدعاية لشرم الشيخ فى ظل الظروف الراهنة.

أضاف العزبى أن المطرب الروسى يقوم بالغناء بعدة لغات من ضمنها اللغة العربية ويقوم حاليا بالإعداد لأغنية عن مدينة الإسكندرية، سيتم تصويرها داخل المناطق السياحية والأثرية بالقاهرة والإسكندرية، وسيتم إهداء مصر نسخة من الأغنية بعد الانتهاء من تصويرها لاستخدامها فى الدعاية والترويج لمصر بالسوق الروسى.

 فى نفس السياق كانت الهيئة قد استضافت ، وفدا روسيا رفيع المستوى يضم 17 فردا من أعضاء البرلمان الروسى لزيارة أهم معالم القاهرة وشرم الشيخ السياحية.

 يذكر أن تلك الزيارة تأتى فى إطار الجهود التى تبذلها الهيئة لاستعادة حركة السياحة الوافدة من السوق الروسى، الذى يعد أهم الأسواق المصدرة للسياحة المصرية، حيث احتلت روسيا المركز الأول العام الماضى وبلغ عدد السائحين 2 مليون و600 ألف سائح بزيادة قدرها 40.3% عن عام 2009



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled