اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قصر الإمارات يعرض “مارينا اليخوت” خلال سوق السفر العربي في دبي” الملتقى 2011 “

 

 

يشارك " فندق قصر الإمارات " في فعاليات معرض سوق السفر العربي " الملتقى 2011 " التي تنطلق في مركز دبي التجاري العالمي يوم الإثنين المقبل وتستمر أربعة أيام وذلك ضمن جناح أبوظبي.وأكد هانز أولبرتز مدير عام قصر الإمارات في تصريح له بهذه المناسبة أهمية المشاركة في الدورة الثامنة عشرة للمعرض الذي يشهد نموا قويا من حيث مساحات العرض المحجوزة من مختلف الجهات الحكومية والشركات الخاصة ذات العلاقة بقطاع السفر والسياحة خاصة من الدولة.

وأشار إلى أن القصر سيعرض خلال " الملتقي 2011 " مجسما لـ " مارينا اليخوت " الذي بلغت تكلفة إنشائه حوالي /90 / مليون درهم وتم تصميمه وفقا لأعلى المعايير العالمية من ناحية الفخامة والحفاظ على البيئة البحرية والطبيعية ويمكنه استيعاب /167 / يختا بمختلف أحجامها.

وأضاف أن القصر سيقدم عروضه الترويجية لهذا الصيف أمام زوار المعرض والمشاركين في الملتقى من وكلاء سياحة وسفر من مختلف دول المنطقة والعالم وذلك ضمن القسم الخاص به داخل جناح أبوظبي الذي تبلغ مساحته ألفا و/400/ متر مربع.
 

وأوضح مدير عام قصر الإمارات أن القصر وقع عقودا مع وكلاء السياحة والسفر من دول أوروبية وأمريكية وآسيوية لعامي 2011 و2012 .. متوقعا أن يشهد القصر حجوزات مضاعفة خلال فصل الصيف 2011 نظرا للإتفاقيات التي تم التوصل إليها في معارض السياحة والسفر المحلية والإقليمية والدولية مع عدد من أبرز وكالات السياحة والسفر الأوروبية والعالمية.

كما توقع معدلات إشغال عالية في الصيف بسبب العروض الترويجية والتي تستمر حتي نهاية سبتمبر القادم .يشار إلى أن جناح أبوظبي الذي يشارك فيه " قصر الإمارات " وتشرف عليه " هيئة أبوظبي للسياحة " سيكون الأكبر في " الملتقى 2011 وهو مصمم على شكل واحة يمكن للزوار من خلاله مشاهدة مجموعة من الأعمال الفنية والتعرف على جوانب من تراث وتقاليد أبوظبي.

 

أبوظبي / المسلة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled