اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نائلة جبر: حملة إعلامية فرنسية للترويج لعودة السياح الفرانكفونية لمصر وتونس

القاهرة / المسلة

أبدى المجلس الدائم للفرانكفونية اهتمامًا كبيرا بالأوضاع والتحولات فى مصر وتونس. وأشاد السكرتير العام للمنظمة عبده ضيوف بالثورة فى كل من مصر وتونس وتطلعات شعبيهما المشروعة للديمقراطية واحترام حقوق الإنسان، مؤكدًا الاستعداد لدعم الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية فى مصر وتونس.

أعلنت ذلك السفيرة نائلة جبر ممثل مصر فى المجلس الدائم للمنظمة الدولية للفرانكفونية وأمين عام اللجنة الوطنية للفرانكفونية، بعد أن شاركت فى أعمال الدورة الثمانين للمجلس الدائم لمنظمة الفرانكفونية، التي عقدت بالعاصمة الفرنسية باريس مؤخرًا.

كشفت السفيرة نائلة جبر عن أن ممثلة قناة TV5 Monde الفرنسية أبدت استعدادها لإطلاق حملة إعلامية للترويج لعودة السياحة الفرانكفونية إلى كل من البلدين.

أشارت مداخلة الدبلوماسية المصرية إلى نجاح الثورة الشعبية السلمية فى مصر تحت حماية الجيش التى هدفت إلى ضمان الديمقراطية وحقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية، موضحة أن الأولويات أمام الحكومة الحالية تتمثل فى تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وإعادة الحكم المدنى وتنفيذ الإصلاحات الدستورية.

جدير بالذكر أن السفيرة نائلة جبر شاركت أيضًا فى الاحتفالية الرسمية الخاصة بافتتاح المقر الجديد لمنظمة الفرانكفونية فى باريس، والتى حضرها الرئيس الفرنسى ساركوزى.



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled