اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حركة مواطنون ضد الغلاء تطالب بشن حملة إلكترونية لإعادة السياح لمصر

دعت حركة مواطنون ضد الغلاء الشباب الى بدء حملة قوية على مواقع التواصل الاجتماعي لدعوة السائحين من كل مكان فى العالم الى العودة إلى مصر…كما طالبت الحركة بتضمين مطالب الشعب قانونا لمحاسبة الوزراء وكبار المسؤولين والبرلمانيين للقضاء على مظاهر الفساد.

وقالت الحركة في بيان لها تلقى " المسلة " نسخة منه ان هذه المرحلة الحالية التي تمر بها مصر تتطلب العمل الجاد حتى نبعث جميعاً برسالة عميقة الأثر إلى شهدائناً الأحرار الذين طهرونا بدمائهم التى سالت في مذبحة ميدان الشهداء (التحرير سابقاً) من نجاسة الخوف والخنوع وحب الدنيا.

وأضاف البيان: في هذه اللحظات الفارقة من تاريخ الأمة.. وفى لحظات المد الثوري الذى تعيشه مصر لاستعادة دورها الإقليمي والحضاري أبى طيور الظلام إلا أن يحاولواً افساد وإجهاض فرحة هذا الشعب بثورته في التغيير وأمل الحرية والعدالة الاجتماعية غير ان هذه المحاولات انكسرت على صلابة العزائم الصخرية لشباب مصر.

وطالب محمود العسقلاني منسق حركة مواطنون ضد الغلاء بضرورة تضمين مطالب الشعب – إقراراً لقانون محاسبة الوزراء وكبار المسؤولين والبرلمانيين حتى نبنى دولة قوية تمحى فيها مظاهر الفساد وحتى نتمكن من إدارة عجلة التنمية على أسس سليمة.

ودعا العسقلاني شباب مصر الى أن يبدأوا حملة قوية على مواقع التواصل الاجتماعي لدعوة السائحين من كل مكان فى العالم أن يعودوا إلى مصر وأن نستغل هذه الطاقة الشبابية فى تنشيط السياحة.

كما أعرب عن أمله فى انضمام عدد كبير من المواطنين لجمعية مواطنون ضد الغلاء حتى نتمكن من تشكيل اتحاد عام للمستهلكين من الشباب.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled