اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منتجع ويستن سوما باى بالغردقة يحتفل باليوم العالمى للنوم

الغردقة "المسلة" …. احتفل منتجع ويستن سوما باى الذى افتتح حديثاً بالغردقة – البحر الأحمر يوم 18 مارس بهذا الحدث العالمى و الذى تنظمه الرابطه الدوليه لطب النوم سنوياً من أجل رفع مستوى الوعي بأهمية النوم الجيد من أجل الصحة النفسية والجسدية و إلقاء الضوء على كيفية الحد و التقليل من القلق و مشاكل إضطرابات النوم.
 

أعد منتجع ويستن سوما باى ذو الموقع الرائع على خليج سوما باى و الإطلاله الساحرة على ملاعب الجولف حفل كوكتيل خصيصاً لضيوفه و نزلائه احتفالاً بهذة المناسبة .


 
كما اشتملت فعاليات هذا اليوم على وضع سرير "ويستن" الشهير هيفنلي بد  Heavenly Bed فى مطعم  "الإيجل نست"  لتعليم و توعية الحاضرون بالخطوات السليمة التى ترتبط بمفهوم أفضل للنوم الصحى إضافة إلى تمديد الإفطار فى هذا اليوم  لمدة ساعة واحدة لإعطاء وقت كاف للنوم بشكل جيد إلى جانب العديد من المسابقات و الجوائز التى أشاد بها الجميع.


و فى المساء قامت الإدارة بتخيفض مستوى الإضاءة فى منطقة الاستقبال، اللوبى و المطاعم  و استخدام أضواء الشموع كما تم تزويد الغرف بالعديد من وسائل الراحة لمزيد من الهدوء  و الإسترخاء للنزلاء بعد عناء السفر أو يوم مثمر من الإجتماعات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled