اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق فعاليات مهرجان (نفرتيتي) الدولي للموضه والثقافه بالاقصر اليوم

الاقصر "المسلة" ….. انتهت منى المنصوري منظمه مهرجان “نفرتيتي” الدولي للموضه والثقافه من التحضيرات النهائية لانطلاق المهرجان مساء اليوم  الخميس 7 ابريل بمشاركة ٩ من مصممي الأزياء العالميين.


وقالت المنصوري ان المهرجان يقام برعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة والآثار في إطار جهودهم للنهوض بالسياحة الثقافية وبعث رسالة طمأنينة للعالم من معبد الأقصر وهو يعد أهم حدث تاريخي في عالم الموضة لتنشيط السياحة المصرية بالخارج ويتخلله عرض أزياء عالمي بحضور أشهر مصممي الموضة في العالم على رأسهم ملكة جمال السياحة الأوروبية وعارضة الأزياء التشيكية الشهيرة، Lenka Josefiova ومصممي الأزياء العالميين من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وبلغاريا والعراق والإمارات، إضافة إلى مشاركة مجموعة من شباب المصممين المصريين.


واضافت مني أن المهرجان يستمر لمدة يومين داخل ساحة المعبد بحضور ممثلين من وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة والآثار والهيئة العامة للاستعلامات وكوكبة من الفنانين المصريين والعرب والأجانب وسيدات المجتمع ورجال السياسة إضافة إلى حضور عربي وأجنبي للترويج للسياحة المصرية بالخارج كما سيتخلله حفلة فنية تحيها العديد من المطربات العرب والأجانب المشاركين في حب مصر إضافة إلى أغنية ستعرضها إحدى المطربات الأجانب خصصت للمهرجان.


وتشارك في فعاليات المهرجان الذي سيستمر يومين، الشيخة نورة بنت عبدالعزيز آل خليفة، والفنانات صفية العمري، وإلهام شاهين، ووفاء عامر، وفيفي عبده، وهالة صدقي، وبوسي، وعبير صبري، وداليا مصطفى، وبوسي شلبي، وايمي، وهبة الأباصيري من مصر.

 

ومن الإمارات المطربة رويدا المحروقي والمطربة اريام والمطربة رانيا شعبان، وشفيقة العامري مديرة مجلس سيدات أعمال أبو ظبي، ومن سوريا المطرب خالد الحجار، ومن لبنان المطرب هشام حجاج ، ومصمم الأزياء المعروف جيتو، والكاتبة ماريا معروف، ومن الجزائر المطربة سهيلة بلشهب، ومن المغرب المطربة سكينة.

 

ومن أوروبا تشارك ملكة جمال السياحة الأوروبية وعارضة الأزياء التشيكية الشهيرة لينكا جوزيفيوفا، والمطربة الفرنسية دياز التي ستغنى باللغة العربية، والمطربة البريطانية ناتاشا التي سترتدي زيا فرعونيا وستقدم أغنية خاصة عن الملكة نفرتيتى .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled