اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

منصور بن محمد يشهد فعاليات سياحة دبي في منطقة الممشى بالجميرا

دبى – المسلة

شهد  الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم فعاليات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي التي أقيمت بمنطقة الممشى بالجميرا في دبي الليلة الماضية ضمن احتفالات حكومة دبي باليوم الوطني الثامن والثلاثين لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تقام برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي.

وكان في استقباله  ناصر جمعة رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات دائرة السياحة وعائشة محمد بن طيب نائب رئيس اللجنة المنظمة حيث رافقا سموه إلى الفعاليات المقامة مثل كعكة الاتحاد التي قدمتها مجموعة الجميرا للفنادق والتي وزعت على أكثر من /3800/ زائر.

كما تفقد  المحلات المشاركة التي كانت تدعم المشاريع الصغيرة للمواطنين حيث اشاد سموه بجهود الدائرة في دعمها للشباب وتشجيعهم على الإبداع وتبني أعمالهم المبتكرة واطلع  على مختلف الفعاليات حيث تفقد القرية التراثية التي تم تجهيزها بكل التفاصيل التي تعكس الماضي البسيط والجميل وقام بتشجيع الحرفيين على إخلاصهم وولائهم للمحافظة على تراث الأجداد وحرفهم التقليدية لينقلوها إلى الأجيال.

وأمر منصور بن محمد ه بمضاعفة حجم القرية على أن تقوم الدائرة بتكثيف جهودها خلال العام المقبل لتوسع نطاق مشاركتها لاحتفالات اليوم الوطني التاسع والثلاثين على أن تقام الفعاليات في نفس المكان /الممشى/ خاصة بعد ما شهدته المنطقة بالأمس من تدفق لجماهير الزوار الذي فاق عددهم كل التصورات إذ بلغ نحو 23 ألف زائر بحسب إدارة الممشى.

وعن جديد مشاركة مجموعة الجميرا التي قدمت فعالية /كعكة الاتحاد/ للعام الحالي قال عابدين نصر الله ممثل المجموعة أن مشاركة المجموعة لهذا العام تختلف تماما عن الأعوام السابقة خاصة في مكان العرض وحجم الكعكة وعدد موظفي المجموعة والعاملين في الفنادق التابعة لها موضحا أن الكعكة في كل عام تتميز في إعدادها بمكونات تتوافق وأوزانها مع عمر إتحاد دولة الإمارات حيث دخل في تكوينها لهذا العام الرقم /38/ فكان طولها /38/ مترا واستغرق إعدادها /38/ يوما وشارك في إعدادها /38/ طاهيا من أقسام الحلويات يمثلون مجموعة الجميرا بالإضافة إلى فريق عمل مكون من /38/ شخصا.

وأشاد عابدين باختيار دائرة السياحة لمكان إقامة فعالياتها لليوم الوطني لهذا العام /الممشى/لطابعه المميز الذي يساهم في إبراز دبي في المكانة اللائقة حيث يمتزج في المكان الماضي بالحاضر والتراث بالتطور ومزج الموسيقى العربية بالعروض الخاصة.

حضر فعاليات دائرة السياحة والتسويث التجاري بدبي عبدالله جاسم المطيري مستشار المواقع التراثية بالدائرة وعدد من المدراء والمسؤولين والموظفين بالدائرة..كما شارك في الفعاليات نزلاء استراحة الشواب بمنطقة الممزر الذين وجهت الدائرة لهم الدعوة بالحضور والمشاركة في معظم الفعاليات التي عكست على وجوههم الفرحة وفرصة تذكر الماضي الجميل .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled