اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبي تبدأ استعدادتها لمعرض دبي الدولي لفن الخط العربي بدورته السادسة

دبى / المسلة

بدأت اللجنة المنظمة لمعرض دبي الدولي لفن الخط العربي بدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اجتماعاتها التمهيدية لوضع الخطة المبدئية للمعرض في دورته السادسة والمقرر انعقادها في مقر ندوة الثقافة والعلوم بالممزر خلال الفترة من 24 الى 28 فبراير المقبل .



وقال أحمد حسن رئيس اللجنة المنظمة إن الدائرة وهي الجهة المعنية بتنظيم المعرض اختارت أعضاء اللجنة وشكلت فريق العمل ووزعت المهام لبدء مراحل التنفيذ وذلك للتمكن من حصر كافة المتطلبات والاحتياجات بوقت كاف قبل انطلاق الحدث.

وأضاف ان اللجنة تقوم حاليا بدراسة عدد من الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تضيف جديدا على فعاليات المعرض والخروج به من دائرة النمطية والتكرار مع الحفاظ على هويته الثقافية الكلاسيكية .

وأشار إلى أن اللجنة تلقت العديد من الأفكار والمقترحات من خلال الاستبيان الذي أجرته الدائرة لاستطلاع آراء الجمهور ورواد المعرض والمهتمين لقياس مدى الرضا عن مستوى التنظيم والفعاليات التي تم تقديمها خلال الدورة السابقة حيث تعمل اللجنة حاليا على دراسة عدد منها وتنفيذ الأكثر ملائمة فيما يتناسب مع طبيعة المعرض وأهدافه .

وأوضح أحمد حسن أن عدد المشاركين يصل إلى أكثر من 50 مشاركا من أكثر من 10 دول مشيرا الى أن اللجنة وجهت خطابات الى عدد من الخطاطين المعتمدين وغيرهم من الخطاطين الجدد الذين من المتوقع أن يستقبلهم المعرض ضمن دورته الجديدة ونوه الى أن اللجنة تلقت ردودا إيجابية ومبشرة.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled