اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إعداد دليل سياحي تركي للسائحين العرب

اسنطبول / المسلة

 تم إعداد دليل سياحي تركي مكون من 700 صفحة للسائحين القادمين من جميع الدول العربية وقال التقرير إن نزار بيطار وهو رجل أعمال سوري قام باعداد الدليل الذي يشتمل على معلومات عن تأشيرات السفر والانتقال وشرح لعادات وتقاليد الشعب التركي.

ونقل التقرير عن بيطار قوله انه امضى 4 أعوام في إعداد الدليل بعد أن قطع آلاف الكيلومترات برا في تركيا واستخدم نحو ألفي صورة في الدليل.

وقال بيطار إن مقدمة الدليل كتبها وزير الثقافة والسياحة التركي ارطغرل غوناي ويتكون الدليل من 7 أقسام ويضم معلومات للسائحين من جميع الدول العربية الذين يزورون تركيا.

وقام بعرض تركيا في 7 مناطق مع ادراج صور تقدم تفاصيل حول الأماكن التاريخية والطبيعية الهامة والأطعمة المشهورة والثقافة التقليدية لتلك المناطق.

حددت وزارة الثقافة والسياحة التركية هدفا استضافة 30 مليون سائح في تركيا خلال عام 2010 على الرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية.

وقال فاتوس كوتاي المدير العام لشركة الاتحاد للطيران، شركة الخطوط الجوية الوطنية لدولة الامارات في تركيا اليوم (االثلاثاء) إن الامارات ستزيد عدد الرحلات بين اسطنبول وأبو ظبي.

وستجري شركة الاتحاد للطيران 5 رحلات طيران أسبوعيا بين اسطنبول وأبو ظبي اعتبارا من نوفمبر المقبل.

وقال كوتاي إن اسطنبول وأبو ظبي اصبحتا مركزي جذب متبادل فيما يتعلق بالتجارة والثقافة وأضاف إن أول رحلة طيران بين اسطنبول وأبو ظبي ستبدأ يوم 6 نوفمبر.

واضاف إن الرحلات ستكون يومية باستثناء يومي الثلاثاء والسبت وأشار إلى أن شركة الاتحاد لديها اتفاقية مشاركة نظم مع الخطوط الجوية التركية.

تأسست شركة الاتحاد للطيران في عام 2003 وهي شركة الطيران الرائدة في الامارات ومقرها في العاصمة أبو ظبي.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled