اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عائلة هيلتون تطلق أضخم حملة مبيعات لتخفيض رسوم الاجتماعات على الإطلاق في أوروبا و الشرق الأوسط

خاص المسلة

تطلق فنادق عائلة هيلتون أكبر حملة ترويجية للاجتماعات على الإطلاق حيث سيتمكّن أكثر من 20 مشارك فى أى إجتماع من الحضور مجاناً لأى من الاجتماعات التى تُعقد خلال عام 2009 وحتى 31 أكتوبر 2010 في أكثر من 180 فندق فى عائلة هيلتون المشاركين فى هذه الحملة فى كل من المملكة المتحدة، أوروبا، إفريقيا والشرق الأوسط.

و عن الفنادق المشاركة في مصر: كونراد القاهرة، هيلتون رمسيس ، هيلتون الإسكندرية جرين بلازا، هيلتون بيراميدز جولف، ومنتجع وسبا هيلتون الأقصر.


و وفقاً لشروط الحملة، سيتمكن واحد من أصل كل خمسة مشاركين من الحجز في الفندق بدون تسديد الرسوم الخاصة بالمشاركة فى الاجتماع، وبالتالي، لاجتماع يضمّ عشرة أشخاص، يقيم اثنان منهم مجاناً في الفندق، وصولاً إلى الاجتماعات التي تضمّ 100 مشاركاً حيث يبلغ عدد الأشخاص المقيمين مجانا إلى 20.


وتقول عزة سرى كبير مديرى إدارات تنمية الأعمال بفنادق عائلة هيلتون مصر، الاردن، لبنان وأفريقيا، “يُعتبر هذا العرض تنافسياً جداً في السوق حالياً، ويوفّر قيمة حقيقية للشركات التي تسعى إلى التخفيف من نفقاتها التي تخصّص للاجتماعات والفعاليات.”
كما تعلّق قائلهً: “يجب ألا تساوم الشركات على مكان عقد الاجتماع التالي أو على عدد الأشخاص الذين يشاركون، ولا شكّ في أنّ أبرز أهداف هذه الحملة الترويجية هو تحقيق ذلك.

كما إنّنا ندرك أنّ المسؤولين عن إجراء حجوزات الشركات يبحثون دوماً عن الاتفاقيات التي تمنحهم القيمة الأفضل، وبفضل عرضنا الترويجي “واحد من خمسة مجاناً” سيتمكّن هؤلاء بالتأكيد من التوفير، بالإضافة إلى جمع نقاط HHonors Event Bonus.”

undefined



نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled