اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عائلة فنادق كونراد و هيلتون مصر تحتفل برمضان مع الاعلام والصحافة

دارة التحرير

إعتزازاً بالدور البارز الذى تلعبه الصحافة و الإعلام لمساندة السياحة و قطاع الضيافة فى مصر، أقامت عائلة فنادق كونراد و هيلتون مصر حفلها الرمضانى السنوى فى چايدا لاونچ بفندق كونراد القاهرة لنخبة كبيرة لأكثر من 150 من الاعلاميين والصحفيين والكتاب السياحيين.

 

 undefined

كان في استقبال ضيوف الحفل جون بول هيرتزوج، رئيس مجموعة فنادق هيلتون لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط، محمود مختار المدير الإقليمى لفنادق كونراد و هيلتون – مصر، عزة سري كبير مديرى إدارات تنمية الأعمال بفنادق هيلتون مصر، الأردن، لبنان وأفريقيا و نهى باسيلي مدير إدارة العلاقات العامة لفنادق هيلتون – مصر و لفيف من قيادات ومديري عموم فنادق المجموعة.

undefined

 

 

undefined



وقد وجه جون بول الشكر للسادة الحضور وأشاد بالدور الإعلامي الفعّال الذي تقوم به المؤسسات الاعلامية لدعم العلاقات وتنمية وتشجيع الحركة السياحية التى تدعمها فنادق المجموعة بمصر.

 وتعليقاً على الحفل قال محمود مختار: “لابد من وجود علاقة وثيقة بين قطاع الإعلام وصناعة الضيافة. ومثالاً على ذلك، فإن عائلة فنادق كونراد و هيلتون مصر تعمل جنباً إلى جنب مع الإعلام، وذلك من خلال علاقة وثيقة تشوبها روح التعاون و التفاهم مع القيادات الصحفية المختلفة بهدف النهوض المستمر بقطاع السياحة و الضيافة بوجه عام و بمجموعة فنادقنا بوجه خاص فى السوق المصرى الذى يعتبر من أهم الركائز بالنسبة لنا”.

 




نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled