اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

هيلتون العالمية توقع عقد إدارة مع شركة كونكورد للتنمية السياحية لافتتاح هيلتون مرسى علم

ٌ؟Rt/ادارة التحرير

شهده وزير السياحة المصرىزهير جرانه 

 هيلتون العالمية توقع عقد إدارة مع شركة كونكورد للتنمية السياحية لافتتاح أول فندق هيلتون بمرسى علم مصر

شهد المجتمع السياحى المصرى بحضور كل من زهير جرانه وزير السياحة المصرى وكريستوفر .ج ناسيتا المدير التنفيذى لهليتون العالمية مساء امس الخميس .. مراسم حفل توقيع ادارة هيلتون العالمية عقد مع شركة كونكورد للتنمية السياحية المصرية لافتتاح أول فندق تحت ادارة الاولى بمرسى علم فى ٢٠١٢ ، على الساحل الغربى للبحر الأحمر فى مصر.

 


ويقول كريستوفر ج. ناسيتا المدير التنفيذى لهيلتون العالمية، خلال جولته الحالية فى الشرق الأوسط: تعليقا على هذا الحدث “إن هيلتون هى أكبر مجموعة فنادق فى مصر من حيث عدد الفنادق وعدد الغرف الكلى. وعقد الإدارة هذا يعطينا موقع قدم ثابت فى منطقة مرسى علم الصاعدة بشدة، ويزيد من قوة مركزنا كأحد رواد الضيافة و الفندقة وأكثر ما يسعدنا بالنسبة لهذا الفندق هو أننا قد أتيحت لنا فرصة للعمل مرة أخرى مع أحد شركائنا الموجودين فى مصر.


ويقول ديف هورتون مدير فنادق هيلتون العالمية مضيفا “إننا مسرورون لفرصة تطبيق أسلوبنا، ومستوى خدمتنا العالمى، وفكرنا المتطور فى مرسى علم . ونحن نتطلع بشغف لأن نصبح شريك ذو أهمية فى المجتمع، ولنشارك فى الترحيب بالضيوف من كل أنحاء العالم فى هذا المكان الرائع.”


ويقول حمادة أبو العينين رئيس مجلس إدارة كونكورد للتنمية السياحية: “إننا سعداء بتوقيع عقد الإدارة مع هيلتون العالمية التى تعد الشركة الرائدة فى الضيافة. وحيث أن مصر تشهد نموا مستمرا لحجم السياحة، ومع كون مرسى علم الآن قد أصبحت نقطة جذب للسياحة العالمية من مختلف الأسواق العالمية بما تحتويه من نقاط جذب تاريخية وطبيعية وثقافية، فنحن على ثقة أن هذا المشروع سينجح نجاحا عظيما”.

يحتوى الفندق على ٣٧٠ غرفة، ومن المقرر افتتاحه فى ٢٠١٢ ليكون جزءًا من مشروع متعدد النشاطات يشمل مدينة سكنية وقرية ترفيهية ومركزا للمؤتمرات. وسيتمتع هيلتون مرسى علم بشاطئ رائع يبلغ طوله ٥.١ كم، وسيقع على بعد ٢٠ كم جنوب مطار مرسى علم الدولى، وعلى بعد ٣٠ كم من وسط مدينة مرسى علم.


وتعتبر مرسى علم القريبة من مدار السرطان منطقة جذب للأجازات والغطس، فهي تجتذب السياحة إليها بأنماط الحياة البحرية المتعددة الموجودة فيها، والشعاب المرجانية، ومواقع المناجم الأثرية، وبها أيضا بعض المعابد والمحميات الرومانية الأثرية. كما تتصل بأسوان من خلال طريق سريع يؤهل المدينة لبرامج سياحية مشتركة مع المراكب السياحية فى نيل أسوان والأقصر.

وتمتلك هيلتون العالمية سجلاً حافلاً فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تمتلك ٤٢ فندقًا فى ١٣ دولة، و ٢٠ مشروعًا آخر تحت التنفيذ. فعلامة هيلتون هى أكبر علامات الفنادق انتشارًا فى مصر من حيث عدد الفنادق (١٦)، ومن حيث عدد الغرف (٥٨٨٠) التي تنتشر بين القاهرة ومعظم المنتجعات الساحلية. (المصدر: Lodging Econometrics Q1 – 2009).

 


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled