اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطرية تضاعف رحلاتها من الدوحة إلى نيويورك

الدوحة "المسلة" ….  أضافت "الخطوط الجوية القطرية" الناقلة الوطنية لدولة قطر، رحلة مباشرة جديدة بين مطار جون أف كينيدي في نيويورك ومطار حمد الدولي في الدوحة.

 

وتسيّر القطرية لهذه الرحلة طائرتها الحديثة إيرباص A350 التي تنطلق في موعد صباحي جديد من مطار جون أف كينيدي ما يتيح للركاب الوصول إلى الدوحة في صباح اليوم التالي.وتمثل الرحلة الجديدة عاشر رحلة تسيّرها الخطوط الجوية القطرية بين الدوحة والولايات المتحدة، حيث بدأت القطرية بتسيير رحلاتها المباشرة إلى الولايات المتحدة منذ تسعة أعوام وأضافت مؤخراً في 16 مارس رحلة مباشرة إلى بوسطن، كما ستبدأ رحلاتها إلى أتلانتا في 1 يونيو.


وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "تعدّ الرحلة الإضافية للخطوط الجوية القطرية إلى مطار جون أف كينيدي في نيويورك دليلاً على النمو السريع الذي تشهده القطرية في الولايات المتحدة. فمن خلال الرحلة الثانية، نمنح المسافرين بغرض السياحة والأعمال روابط جويّة أفضل عبر الدوحة إلى وجهات مميزة في إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والشرق الأدنى.


ويعد السفر بغرض الأعمال، وعلى وجه الخصوص بين مدينة نيويورك وسنغافورة على متن الخطوط الجوية القطرية من أكثر الخطوط رواجاً بين مسافرينا، حيث نوفر للمسافرين تجربة سفر هي الأفضل والأرقى على متن طائرات إيرباص A350 التي تتميز بأحدث التكنولوجيا المتقدمة في الطائرات التجارية اليوم."كانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران في العالم تضم طائرات A350 إلى أسطولها.


ولدى القطرية حالياً ثماني طائرات من هذا الطراز يتم تسييرها إلى أربع قارات مختلفة من ضمنها فرانكفورت وميونخ وسنغافورة، وابتداءً من الشهر المقبل سيتم تسييرها إلى أديلايد. في الولايات المتحدة، وتسيّر الخطوط القطرية حالياً طائرات A350 إلى كل من فيلادلفيا وبوسطن، بالإضافة إلى الرحلة اليومية الثانية إلى مطار جون أف كينيدي في مدنية نيويورك. وقد طلبت القطرية 72 طائرة من طراز A350 وتملك أحدث الأساطيل وأكثرها تقدماً على الإطلاق.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled