اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أول بطاقة فيزا ائتمانية للشركات في مصر يصدر ها بي إن بي باريبا بنك وفيزا

ادارة التحرير

أعلن بنك بي إن بي باريبا وفيزا عن إصدار أول بطاقة ائتمان فيزا للشركات في مصر. ولقد تم تصميم هذه البطاقة لتتماشى مع الاحتياجات المتطورة للمؤسسات فهي تمكنها من إدارة نفقاتها وتسهيل إجراءاتها بصورة أكثر كفاءة، كما تمكنها من خفض التكاليف. وتتميز بطاقة فيزا للشركات بأنها تمنح الإدارة والعاملين نظاما متكاملا لتتبع النفقات مما يسهل عملية تحديد المصروفات والتنبؤ بالنفقات المستقبلية.

undefinedوفي تصريح ل “مها السيد” مدير إدارة التجزئة المصرفية في بنك بي إن بي باريبا، قالت: “نحن سعداء بإصدار أول بطاقة ائتمان فيزا للشركات في مصر، فهي تؤكد ريادة بي إن بي باريبا في قطاع الخدمات المصرفية للمؤسسات. ومن خلال تعاملاتنا اليومية مع عملائنا، أصبحنا في موقع يتيح لنا التعرف علي احتياجاتهم وتقديم الخدمات المصرفية الحديثة التي تلبي هذه الاحتياجات.

 وفي ضوء الأوضاع الاقتصادية الحالية لا شك أن هناك حاجة متزايدة إلي الخدمات المصرفية التي تمكن المؤسسات من إدارة نفقاتها بصورة أكثر كفاءة. إن تحويل مدفوعات المؤسسات إلى نظام السداد بالبطاقات قد يخفض التكاليف بصورة ملموسة مما يحسن الأوضاع المالية للمؤسسة.”

وتتمتع بطاقة ائتمان فيزا بي أن بي باريبا بقبول عالمي واسع يمكن حاملها من الشراء والسحب النقدي محليا وعالميا. وتتيح شبكة قبول فيزا إمكانية استخدام هذه البطاقة لدى 30 مليون مؤسسة تجارية و4.1 مليون ماكينة سحب نقدي حول العالم مما يتيح لحاملها إمكانية متابعة المدفوعات خلال السفر بصورة أكثر سهولة.

وفي تصريح لطارق الحسيني، مدير عام فيزا لمنطقة شمال وغرب إفريقيا، قال: “إننا سعداء بالشراكة مع بنك بي أن بي باريبا في تطوير وطرح أول وسيلة سداد إلكترونية مخصصة للشركات. ومع زيادة الطلب على الخدمات المصرفية في مصر، تظهر الحاجة إلي تقديم حلول مبتكرة للسداد.

وسوف تكون المؤسسات الأكثر قدرة علي إدارة عملياتها بكفاءة هي الأقدر على مواجهة الظروف الاقتصادية الحالية. إن خفض التكاليف يمكن المؤسسات من الاستثمار في حلول مبتكرة لتحسين استخدام الموارد والقدرة على التجاوب السريع مع متغيرات السوق.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled