اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

للمشاركة الاجتماعية وجوه عديدة …موبينيل تطلق مبادرتها الكبري الرمضانية لتمويل المشروعات الصغيرة لغير القادرين

كتب – اشرف الجداوى

للمشاركة الاجتماعية وجوه عديدة هذا ما تؤكده دائما الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول “موبينيل” ولايمكن لمراقب محايدا كان او مغرض للسوق المصرى التجارى بشتى اتجاهاته ان يغفل الدور الحيوى لموبنيل منذ انطلاقها المؤثر فى تحريك وتفعيل المساهمات الاجتماعية والانسانية وهى اليوم تقدم مبادرة اجتماعية كبري مع حلول شهر رمضان المبارك، شهر الخير والتكافل. فقد أعلنت موبينيل عن إطلاق حملة تضامنية لأكثر من 23 مليون مصري لتمويل المشاريع الصغيرة لغير القادرين.

undefined


فاعتباراً من اليوم الأول وطيلة شهر رمضان المبارك سوف يشارك جميع عملاء موبينيل بهذا العمل الخيري من خلال مختلف تعاملاتهم المعتادة علي شبكة موبينيل، دون أية تكلفة إضافية عليهم. فعند شراء أي منتج أو خدمة، أو شحن الرصيد، أو سداد الفواتير، أو غيرها، سوف تقتطع موبينيل مبلغ جنيه واحد من كل تعامل لصالح صندوق يتم تخصيصه لتمويل مشاريع صغيرة توفر دخلاً كريماً لغير القادرين وذوي الاحتياجات الخاصة، والمرأة المعيلة، وذلك بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الأهلية المعروفة التي سوف تتولي استقبال وحصر ودراسة الطلبات المقدمة والمستوفية للشروط. وهذه الجمعيات هي:
• مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر
• جمعية الأورمان
• جمعية أنا المصري
• الجمعية المصرية لشباب الأعمال


وقد تم الكشف عن تفاصيل المشروع الخيري لموبينيل في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة يوم الثلاثاء 18 أغسطس بحضور عدد كبير من رجال الصحافة والإعلام، مع مسئولي ومندوبي الجمعيات الأهلية المشاركة في المبادرة، بالإضافة إلي كوكبة من رجالات المجتمع ومسئولي الشركة.

ويأتي المشروع الخيري انطلاقاً من قناعة موبينيل بان 23 مليون مصري يمكنهم تقديم الكثير لمصر علي صعيد التكافل بين مختلف فئات المجتمع، وهو الأمر الذي تفتخر الشركة بالعمل علي إرسائه ورعايته.


وعبر ” حسان قباني” العضو المنتدب عن فخره بان “تبادر موبينيل إلي إرساء قيم التكافل والتضامن بين المصريين، فضلاً عن توفير فرص الرزق الكريم للمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة المعيلة “، وأكد علي قناعته بان “23 مليون عميل يمكنهم عمل الكثير من اجل مصر”.

وأوضح العضو المنتدب لموبينيل انه انطلاقاً من فكرة المبادرة في إرساء قيمتي التكافل والتضامن فان “هذا المشروع يتيح لعميل موبينيل أن يقوم بعمل الخير بمجرد تعامله مع شركة موبينيل”. وأضاف قائلا”: “حبذا لو تسير شركات أخري علي هذا الطريق الذي يؤدي إلي خير المجتمع بأسره”.

واختتم حسان قباني قائلاً: “وأتوجه بالشكر لجميع عملاء موبينيل لمشاركتهم في هذا العمل التضامني، كما اخص بالشكر كافة الجمعيات والمؤسسات المشاركة في تحقيق هذا الهدف النبيل”.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled