اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المصرف العربي ينفرد بإصدار أول بطاقة فيزا كلاسيك وجولد باليورو في مصر

القاهرة – خاص المسلة

أعلن كل من المصرف العربي الدولي وفيزا عن طرح أول بطاقة ائتمان باليورو في صورة بطاقات فيزا كلاسيك وفيزا جولد. وجاء طرح البطاقة الجديدة بناءً على نتائج الدراسة الميدانية التي قام بها البنك والتي أكدت على زيادة الطلب على بطاقات فيزا الائتمانية باليورو. ونظراً لإصدار هذه البطاقات باليورو، لا يحتاج العميل لسداد الرسوم الخاصة بتحويل العملة.

undefined

وقال طارق الحسيني بهذه المناسبة : “تحرص فيزا دائماً على ابتكار منتجات جديدة لتلبية احتياجات السوق المصري الذي يشهد تطوراً مستمراً. ومن خلال خبرتنا العالمية ومعرفتنا الدقيقة بالقطاع المصرفي المحلي، نستطيع مساعدة البنوك في تقديم المنتجات التي تساهم في تقدمه. لقد جاء طرح بطاقات فيزا كلاسيك وفيزا جولد لتغطي الطلب على بطاقات الائتمان باليورو، فبالإضافة لمميزات بطاقات الدفع من راحة ومرونة وحماية لن يضطر حاملو هذه البطاقات لتغيير العملة أو تسديد الرسوم المرتبطة بذلك.

وتتميز البطاقتين الجديدتين أيضاً بخصائص الحماية والأمان العالمية التي توفرهما الشريحة الذكية التي تمثل نقلة نوعية في عالم البطاقات التقليدية نظراً لصعوبة تزييفها بالإضافة إلى سهولة استخدامها بأمان في المناطق النائية التي تفتقر خدمات الاتصالات أو ترتفع تكلفتها. ومن ناحية أخرى، تتمتع البطاقات الذكية بمستويات حماية عديدة يحددها البنك بما يمكنه من اتخاذ القرارات السليمة فيما يتعلق بإجازة كل معاملة.

وتتمتع البطاقات الجديدة مثلها مثل بطاقات فيزا الأخرى بشبكة قبول عالمية تمكن حامليها من استخدامها لإجراء معاملات الشراء والسحب النقدي من 30 مليون محل وتجاري و1.4 مليون ماكينة صراف آلي على المستويين المحلي والعالمي.

ومن جانبه أضاف عمرو عبد العال، مدير عام قطاع التجزئة المصرفية بالمصرف العربي الدولي، قائلاً: “تعد بطاقات فيزا كلاسيك وفيزا جولد الحل الأمثل لعملائنا الذين يسافرون بصفة مستمرة للدول الأوروبية أو يحتاجون للتعامل باليورو. ونحن سعداء لكوننا أول بنك في مصر يبادر بطرح هاتين البطاقتين باليورو بعد أن سبق لنا وقدمنا بطاقات فيزا إلكترون وفيزا كلاسيك وفيزا جولد. ويدل الطلب المتزايد على هذا النوع من البطاقات على التطور الذي يشهده القطاع المصرفي والحاجة لمزيد من المنتجات المصرفية التي تخدم مختلف شرائح المجتمع.”
هذا ويسعى المصرف إلى مزيد من التطوير في ظل سياسة الدكتور عاطف عبيد، رئيس مجلس إدارة المصرف ورئيس وزراء مصر الأسبق.

 


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled