اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فيزا تطلق أولى حملاتها الإعلانية العالمية لتحفيز الناس للتحول الى نظم الدفع الالكترونى

القاهرة – ادارة التحرير

كشفت شركة فيزا (مدرجة في بورصة نيويورك باسم V) النقاب عن حملتها الإعلانية العالمية الأولي تحت عنوانGo والذي يشير إلى أن مزيد من الأشخاص حول العالم ينطلقون مع فيزا.. ويعكس هذا الشعار تطور شركة فيزا لتصبح كيان عالمي واحد. وتمنح الحملة الجديدة الشركة القدرة على توحيد عمليات التسويق العالمية تحت مفهوم واحد يبرز المميزات الفائقة التي تقدمها فيزا مقارنه بالنقود والشيكات؛ وتتلخص هذه المميزات في الأمان والتحكم والسهولة. وبفضل هذه الحملة، ستتمكن فيزا من توفير التكاليف من خلال تجميع جهود التسويق العالمية.

تركز حملة Go على إستراتيجية فيزا للنمو من خلال تحويل اعتماد الأفراد والشركات في الإنفاق على النقود والشيكات للاعتماد على المدفوعات الإلكترونية من خلال بطاقات فيزا. وتركز الحملة أيضاً على رسالة تسويق عالمية واحدة يتم تطويعها في كل بلد بما يلائم ظروفها لنشر رسالة فيزا بطريقة فعّالة ومنخفضة التكلفة.

وصرح أنطونيو لوتشيو، مسئول التسويق بالشركة قائلاً: “تمنح فيزا عملاءها القدرة على التصرف وتنفيذ خطتهم الهامة. وتشكل حملة Go دعوة للاستفادة بقدر الإمكان من حياتهم اليومية، وهذه رسالة قوية المضمون لا تتعلق بزيادة الإنفاق، بل باستخدام فيزا في تعاملاتنا اليومية.”

تمكن الحملة المؤسسات المالية من زيادة حجم أعمالهم المتعلقة بالمدفوعات بالإضافة إلى مساعدتهم في تركيز حملاتهم التسويقية على تمييز منتجات فيزا عن المنتجات المنافسة، مع تدعيم علاقاتهم مع عملائهم، وذلك عن طريق تشجيع استخدام بطاقات فيزا أكثر من النقود. وتدعم الحملة أيضاً شركاء فيزا من التجّار وذلك عن طريق إلقاء الضوء على فوائد قبول عمليات الدفع الإلكترونية في متاجر التجزئة التي تشهد إقبالاً كبيراً مثل المطاعم، والمراكز التجارية ومواقع التسوق الإلكتروني وغيرها.


تطور أعمال فيزا
يأتي إطلاق حملةGO بعد أقل من عام من الخطوة البارزة التي قامت بها شركة فيزا وهي الطرح العام الأولي للأسهم وإعادة هيكلة الشركة. إن دمج ستة مناطق إقليمية في كيان واحد عالمي هو شركة فيزا قد مكن الشركة من تحقيق الكفاءة، وتطبيق الإستراتيجية الفعالة واتخاذ القرارات العالمية التي تنبأت بها الشركة وقت الطرح العام الأولى للأسهم.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled