اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مع زيادة معدل نموها ميديتيرنيان سمارت كاردز تواصل استحواذها على النصيب الأكبر من السوق

ادارة التحرير

أعلنت ميديتيرنيان سمارت كاردز مؤخراً عن النتائج المالية الخاصة بها خلال 2008. أظهرت النتائج تحقيق الشركة معدلات قياسية لنمو الأعمال فاقت جميع التوقعات، كما ارتفعت الحصة السوقية لها خلال نفس العام، الأمر الذي يشير أن ميديتيرنيان سمارت كاردز أصبحت لاعباً محورياً في سوق خدمات معالجة وتشغيل بطاقات الدفع الذكية. استطاعت ميديتيرنيان سمارت كاردز أن تزيد من قاعدة عملاؤها بنسبة 17% بالمقارنة بعام 2007، حيث تقدم خدماتها لما يقرب من 50 بنكاً في أكثر من 22 دولة في أسواق الشرق الأوسط، أفريقيا، الخليج العربي.

أظهرت الشركة كذلك تقدماً ملحوظاً في كافة نتائجها المالية، حيث زادت إيراداتها بنسبة 41%، وقفزت أرباحها بنسبة 75% مقارنة بعام 2007، وارتفع صافي الربح بنسبة 21.8% في عام 2008 مقارنة بعام 2007. ومن ناحية أخرى، ارتفع عدد البطاقات التي تستخدم نظم ميديتيرنيان سمارت كاردز بنسبة 61%، كما ارتفعت نسبة العمليات التي أجريت بنسبة 101% مقارنة بالعام السابق. وفيما يتعلق بالبنية الأساسية للشركة، فقد زادت معدلات معالجة وتشغيل ماكينات الصراف الآلي بنسبة ملحوظة بلغت 96%. الجدير بالذكر أن ارتفاع معدلات التشغيل في ماكينات الصارف الآلي ونقاط البيع الإلكترونية يشير إلى التزام ميديتيرنيان سمارت كاردز بتطبيق معايير الجودة في عملياتها، كما أن مركز تشغيل البطاقات لديها يعمل وفقاً لأفضل المعايير والممارسات العالمية فيما يتعلق بقبول وتشغيل البطاقات الذكية.

صرحت  هدى شكري، العضو المنتدب للشركة على تلك النتائج قائلة: “تشهد النتائج المالية لعام 2008 أن ميديتيرنيان سمارت كاردز ملتزمة بتقديم أعلى معدلات الجودة لعملائها إقليميا وعالميا، كما أن خبرتنا التكنولوجية وقدراتنا الابتكارية هي بحق مفتاح النجاح الذي حقق لنا تلك النتائج المتميزة خلال 2008 الذي لا يعد مجرد عاماً جديداً من النجاحات فقط، بل هو محركاً وحافزاً لنا على الاستمرار من أجل تلبية الطلب المتزايد على خدماتنا في مجال معالجة وتشغيل بطاقات الدفع الالكترونية لهذا العام والأعوام المقبلة.”

والجدير بالذكر أن ميديتيرنيان سمارت كاردز شهدت نمواً كبيراً في أعمالها، فقد بدأت بثلاثة عملاء و13 موظفاً ليتسع حجم عملائها الآن إلى ما يقرب من 50 عميلا و120موظفا. ويذكر أن الشركة قادرة على تنفيذ المشروعات بمعدل زمني لا يتجاوز 90 يوماً من بدء التعاقد وحتى تاريخ التشغيل.

كما قامت الشركة بتطبيق وتشغيل العديد من المنتجات والخدمات الحديثة لمواجهة متطلبات السوق المحلي والخارجي. وبالإضافة إلى ذلك، تلتزم الشركة بتقديم دورات تدريبية لعملائها لتعزيز المعرفة بنظم التشغيل ونقل الخبرة وتقديم الاستشارات الفنية.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled