اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

9% زيادة فى ارباح موبينيل خلال النصف الاول من العام الحالى

ادارة التحرير

عقدت صباح الخميس الأول من أكتوبر 2009 الجمعية العمومية العادية للشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل)، حيث وافقت الجمعية على اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة عن الفترة المنتهية في 30 يونيو 2009، وعلى اعتماد القوائم المالية للشركة عن نفس الفترة.

قبانىوفي هذا الإطار أوضح ” حسان قباني “العضو المنتدب أن موبينيل تواصل نموها وفقاً للخطة الموضوعة، وهو ما يتبين من نتائج النصف الأول للعام الحالي، حيث وصل عدد المشتركين إلى 22,853 مليون مشترك خلال النصف الأول من العام، وتم إضافة 2,738 مليون مشترك جديد بنسبة زيادة قدرها 30 % عن نفس الفترة من العام الماضي، وزادت الأرباح بنسبة9% عن نفس الفترة من العام الماضي، كما زادت الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والاهلاكات EBITDA بنسبة 23% عن نفس الفترة من العام الماضي لتصل إلي 2532 مليون جنيه مصري بنسبة قدرها 48.6 % .

كما تم مناقشة حساب التوزيع المقترح للأرباح عن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو 2009، بواقع 2 جنيه مصري للسهم. وقد ناقشت الجمعية المقترحات المختلفة لأعضاء الجمعية العمومية. وقد قدم “خالد الليثي” نائب رئيس الشركة للقطاع المالي عرضاً لموقف الشركة المالي خاصة فيما يتعلق بالتزامات الشركة، ومواصلة تمويل مشاريع توسعات البنية التحتية لموبينيل. وبناء عليه فقد وافقت الجمعية بالأغلبية علي توزيع مبدئي لجزء من الأرباح، وذلك لتمكين موبينيل من إن تعتمد علي تمويلها الداخلي نتيجة صعوبة التمويل الخارجي بسبب الحالة الاقتصادية والمالية العامة.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled