اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فيزا تطلق العروض الترويجية الخاصة بكأس العالم فيفا ™2010 في مصر

أعلنت شركة فيزا، الشريك الحصري للخدمات المالية للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) 2010، عن إطلاق عرضها الترويجي ” “Go Fans لحاملي بطاقات فيزا، والذي يتيح لهم فرصة للفوزبرحلة العمر لحضور نهائيات كأس العالم (فيفا) 2010 في جنوب أفريقيا .



يحصل حاملوا بطاقات فيزا على فرصة الدخول فى السحب للفوز بالرحلة عند إستخدام بطاقاتهم فى عمليات الشراء خلال الفترة من 15 يناير إلى 28 فبراير الحالي. وبالإضافة لتذكرتي الســفر والإقامة بفندق أربعة نجوم وحضور المباريات، تمنح فيزا عملائها عدد من المميزات الأخرى منها معايشة استعدادات اللاعبين خلف الكواليس، حضور تدريبات الإحماء وجولة إرشادية داخل الإستاد والتصوير في أرض الملاعب.



 وتعليقا على الحملة قال  طارق الحسيني، مديرعام فيزا لمنطقة شمال وغرب افريقيا، ” تحرص فيزا دائماً على منح حاملي بطاقاتها فرصة الحصول على تجربة شخصية ممتعة عن قرب مع كأس العالم (فيفا) 2010، فمشجعي كرة القدم فى كل مكان ينتظرون بلهفة متابعة مباريات كأس العالم (فيفا) 2010 والإستمتاع بمشاهدة أشهر محترفي كرة القدم في العالم. ” وأضاف ” إن إستخدامك لبطاقة فيزا فى الحصول على المشتريات اليومية يتيح فرصاً أكثر يوفر الملائمة والأمان لحامليها لبطاقات فيزا يوفر الملائمة والأمان وتوفير الراحة والأمان لحامليها، وعن طريق الشراء اليومي بالبطاقة، تزداد فرصك للحصول على مقعد في المدرجات خلال نهائيات كأس العالم (فيفا) 2010 في جنوب أفريقيا.





تعد حملة فيفا الترويجية من فيزا حملة إقليمية حيث يمكن لحاملي بطاقات فيزا في كل من مصر، الأردن، لبنان، تونس والمغرب المشاركة فيها والفوز بتذاكر لحضور مباريات كأس العالم فيفا 2010™




نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled