اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تأجيل صرف تذاكر حجاج القرعة والتضامن والسياحة إلى السبت القادم

 تقرر تأجيل  صرف تذاكر حجاج القرعة والتضامن وشركات السياحة إلى يوم السبت القادم 31أكتوبر نظرا لتأخر تفويج حجاج القرعة والتضامن تنفيذا لقرار مجلس الوزراء باستبعاد  من هم أقل من 12 عاماً وأكبر من 65 عاماً من السفر ، وكذلك تأخر شركات السياحة فى إنهاء التعاقد ومعاينة مساكن الحجاج بالأراضى المقدسة.





وقال مصدر مسئول بمصر للطيران  إنه تقرر استخراج تذاكر حجاج القرعة من مكتب الشركة بمقر وزارة الداخلية وكذلك حجاج الجمعيات الدينية من مقر وزارة التضامن وتخصيص مكتب شبرا لحجاج شركات السياحة على أن يتولى مكتب مصر للطيران بالأوبرا إصدار تذاكر حجاج الأفراد والهيئات.

وأضاف  المصدر أنه تم اليوم الإنتهاء من تفويج حجاج القرعة والبالغ عددهم 29 ألف حاج.

من ناحية أخرى ، عقدت لجنة الحج بمصر للطيران اجتماعا بالمبنى الإدارى برئاسة شريف المغلوب رئيس القطاع التجارى شارك فيه سمير إمبابى المدير الإقليمى لمصر للطيران بالسعودية، ورئيس بعثة الحج ومحمد مكى مدير عام محطات مصر للطيران، وأعضاء البعثة لوضع الترتيبات النهائية لبدء موسم سفر الحجاج 8 نوفمبر القادم والذى سيبدأ بسفر أول فوج من أفواج حجاج القرعة.

وقال إمبابى إنه تم الإتفاق مع سلطات مطار الملك عبدالعزيز بجدة على تخصيص صالة لحجاج مصر للطيران بقرية الحجاج بجدة، مشيرا إلى الإنتهاء من وضع خطة العمل خلال الموسم وتوزيع أعضاء البعثة على ورديتين وتكثيف عدد مندوبى العلاقات العامة لمساعدة كبار السن.



نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled