اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير السياحة يؤكد عدم التهاون مع اى شركة شركة مخالفة فى موسم العمرة

عقد وزير السياحة زهير جرانه اجتماعا مع لجنة السياحة الدينية بالوزارة ولجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة للوقوف على اخر استعدادات مصر لتنظيم موسم العمرة والاستعدادات الحالية لموسم الحج المقبل .

وأكد الوزير خلال الاجتماع على أنه لاتهاون على الاطلاق مع اى شركة من الشركات التى تخالف الضوابط التى وضعتها الوزارة والتى تم تعميمها على كافة الشركات العاملة فى مجال السياحة الدينية .

وقال أن الضوابط جميعها التى تم اقرارها العام الحالى تكفل عدم الاخلال بحقوق المعتمرين وتعطيهم كافة حقوقهم لاداء شعائر العمرة من دون اية مشكلات وكما اتفقوا مع الشركات .

واضاف أن الالتزام بالضوابط يتيح لموسم العمرة الحالى نجاحا كبيرا ويمنع حدوث المشكلات التى تقع كل عام مثل مشكلات التكدس وغيرها من المشكلات التى يعانى منها المعتمرون عند العودة وهو ما يضمن سلامة المعتمرين التى هى مسئولية الوزارة فى المقام الاول .

واشار الى أن الوزارة وضعت عقوبات صارمة فى التعامل مع الشركات التى تخالف الضوابط حرصا على سمعة شركات السياحة المصرية وعدم الاضرار بسمعة مصر فى العمرة نتيجة ما يحدث كل عام من مشكلات .

وطالب الوزير من لجنة السياحة الدينية بغرفة الشركات التأكيد على الشركات الالتزام بمصالح المعتمرين والبرامج المتفق عليها والضوابط المنصوص عليها من جانب الوزارة .

حضر الاجتماع لجنة السياحة الدينية بالوزارة ورئيس غرفة الشركات خالد المناوى ورئيس لجنة السياحة الدينية عادل فريد ونائب رئيس اللجنة ناصر تركى وقيادات وزارة السياحة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled