اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الرئيس مبارك يتعافى من جراحته بألمانيا

أكد الدكتور الألماني ماركوس بوشلر رئيس الفريق الطبي المعالج للرئيس المصري حسني مبارك السبت أن مبارك يتعافي بصورة طبيعية من التدخل الجراحي الذي خضع له بمستشفى هايدلبرغ الجامعي في ألمانيا، لكنه لم يحدد موعدا لخروجه من المستشفى.

ونقل التلفزيون المصري الرسمي عن بوشلر قوله “لقد التقيت بالرئيس مبارك صباح السبت في غرفته لإجراء الفحص الطبي المعتاد حيث دعاني لتناول القهوة معه، وكان في حالة معنوية جيدة ويتمتع بروح الدعابة التي اعتادها مع فريقنا الطبي”.

وأضاف أن “قدرة الرئيس على الحركة تتحسن بشكل ملحوظ، وجميع الفحوصات والتحاليل المعملية التي أجريت له تسير نتائجها في الاتجاه الصحيح”. لكن الطبيب الألماني لم يذكر موعد خروج الرئيس المصري من المستشفى.

وأعلن التلفزيون المصري أن مبارك الذي خضع لعملية جراحية قبل أسبوع يتعافى بشكل جيد في المستشفى الألماني حيث يتلقى العلاج.

ونقل عن وزير الصحة المصري حاتم الجبلي قوله إنه من المتوقع أن يتحول الرئيس تدريجيا من مرحلة العلاج إلى مرحلة النظام الغذائي العادي.

وأعلنت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أن مبارك (81 عاما) الذي حكم مصر قرابة ثلاثة عقود، خضع لجراحة أزيلت خلالها الحوصلة المرارية يوم السبت قبل الماضي، وأنه نقل من وحدة العناية المركزة يوم الأربعاء.

وأعلن المستشفى الألماني حيث يتلقى مبارك علاجه الخميس الماضي أن الأنسجة التي أزيلت خلال الجراحة حميدة، ولم تنشر أي صور للرئيس المصري بعد خضوعه للجراحة.

وسلم مبارك -الذي لم يعين نائبا له منذ توليه السلطة عام 1981- سلطاته بصورة مؤقتة لرئيس الوزراء أحمد نظيف قبل إجراء الجراحة، وذهبت أسرته معه إلى ألمانيا.

المصدر : وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled