اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاشادة بالتعاون بين المجلس الاعلى للاقصر وغرفة شركات السياحة

أشاد رئيس المجلس الآعلى لمدينة الأقصر الدكتور سمير فرج بالتعاون الكبير بين المجلس الأعلى للاقصر وغرفة الشركات وما يقدمة أعضاء الغرفة من أصحاب شركات السياحة من جهد لتطوير السياحة بالاقصر وبالتنسيق المستمر بين الجانبين فى هذا المجال .

وقال أنه حرص على عقد هذا الاجتماع بغرفة شركات السياحة لاطلاع رجال صناعة السياحة على عمليات التطوير الشامل بالاقصر والاستماع الى مطالبهم ومقترحاتهم فيما يخص التطوير وبما يخدم نشاطهم فى زيادة التدفق السياحى بالمدينة .

وأضاف أن الاقصر شهدت طفرة سياحية كبيرة خلال الفترة الماضية بفضل هذا التعاون … مؤكدا أن هذه الطفرة لم تشهدها المدينة منذ السبعينيات .

وأشار الى أن مجلس المدينة قدم تسهيلات كبيرة للقطاع السياحى سواء فيما يخص الرسوم المحصلة من قطاع السياحة وحل الخلافات فى هذا المجال او التفتيش الصحى على المنشآت الفندقية والسياحية وتسهيل عمل الشركات .

من جانبه أشاد الدكتور خالد المناوى رئيس غرفة الشركات بالتطوير الكبير الذى تشهده مدينة الاقصر بفضل جهود الدكتور سمير فرج واجهزة المدينة … مشيرا الى أن هذا التطوير يخدم كثيرا عمليات النمو السياحى بالاقصر وتسهيل عمل الشركات فى جذب المزيد من السياحة الدولية للمدينة ، ودعم خطط التطوير بها .

وقدم المناوى هدية تذكارية للدكتور سمير فرج رئيس مجلس مدينة الاقصر تقديرا لجهوده الكبيرة بالمدينة ودعمه للنشاط السياحى بها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled