اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طفل صينى يشترى تذاكر ديزني لاند لأصدقائه بمبلغ 10 آلاف يوان بدون علم أهله

طفل صينى يشترى تذاكر ديزني لاند لأصدقائه بمبلغ 10 آلاف يوان بدون علم أهله

 

بكين " المسلة " …  قام طفل صيني فى السابعة من عمره بإنفاق 10 آلاف يوان (أكثر من 14 ألف جنيه مصرى) بدون علم والديه لشراء 20 تذكرة دخول لمدينة ديزنى لاند الجديدة فى شنغهاى ليهديها لزملائه فى الفصل حتى يستطيعوا الاستمتاع معا بزيارة تلك المدينة الترفيهية المخصصة للأطفال والتى ستفتتح فى منتصف شهر يونيو القادم. واكتشف والد الطفل، وهو رجل أعمال، الموضوع عندما تلقى رسالة نصية على هاتفة النقال تؤكد إتمام عملية شراء التذاكر.

 

وقال الأب إنه فى البدء اعتقد أن الرسالة هى محاولة للنصب ولكنه فوجئ باكتشاف أن ابنه هو من قام بحجز التذاكر وحده من خلال شبكة الإنترنت وباستخدام رقم تليفونه المحمول، والغريب أن الأب لم يشعر بالغضب من الابن وإنما قال إنه سيدعمه تماما، وأضاف الأب أنه سعيد أن يرى ابنه يتعلم كيف يشارك الآخرين حتى أنه من شدة فخره به قام بوضع صور لفاتورة دفع ثمن التذاكر التى ابتاعها الصغير لنفسه ولأصحابه على مواقع التواصل الاجتماعى الصينية.

 

وقد اهتمت وسائل الإعلام الصينية بنشر هذا الخبر، وأبدت بعضها الاستغراب مما حدث لأنه من المعروف أن الشركة المسئولة عن ديزنى لاند شنغهاى قد وضعت قيودا على عملية بيع التذاكر بسبب الإقبال الشديد من الجمهور، حيث لا تسمح أن تباع أكثر من 5 تذاكر لكل بطاقة شخصية واحدة، ووجه الغرابة هنا كما تقول الصحف إن الولد الصغير وبالرغم من هذا العائق استطاع وحده أن يكمل عملية شراء التذاكر عبر الإنترنت حيث تمكن من أن يملأ استمارات الشراء الالكترونية بالبيانات الشخصية لأربعة أشخاص ودفع النقود عبر الإنترنت حتى يستطيع أن يحصل على التذاكر ال20 له ولزملائه.

 

ووفقا لوالد الطفل فإن ابنه دفع النقود من مدخراته التى جمعها من مصروفه الشخصى، وأشار الأب إلى أنه يأمل حاليا أن يشترى تذاكر لآباء أصدقاء الابن حتى يستطيعوا جميعا الذهاب إلى ديزنى لاند معا.

 

جدير بالذكر أن ديزنى لاند شنغهاى والتى ستفتتح يوم 16 يونيو المقبل، كانت فتحت يوم 28 مارس الماضى باب حجز تذاكرها للجماهير الذين يريدون زيارتها خلال فترة الاحتفالات بمراسم الافتتاح التى ستدوم حتى يوم 30 يونيو، وكان الإقبال غير مسبوق حتى أنها انتهت من بيع جميع التذاكر خلال 5 دقائق فقط.

 

والثمن الرسمى لتذكرة الدخول خلال الاسبوعين الأولين من الافتتاح هو 499 يوان ولكن وبسبب الإقبال الكبير فإن التذاكر تباع من خلال بعض القنوات غير الرسمية ب8 أضعاف هذا المبلغ.

 

وتتوقع ديزنى لاند شنغهاى أن تستقبل 10 ملايين زائر سنويا أى نحو 27 ألف يوميا وسعر التذكرة العادية للدخول هو 370 يوان ما عدا فى أيام الأجازات الاسبوعية أو الرسمية حيث يكون السعر 499 يوان.

أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled