اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قافلة الخير بفندق شيراتون المنتزه تحتفل بيوم اليتيم

 
الاسكندرية "المسلة" …. لم تنقطع جهود فندق شيراتون المنتزه من أجل خدمة المجتمع و البيئة المحيطة به منذ افتتاحه، فمنذ عدة سنوات تعكف إدارة الفندق على تقديم الخدمات الإنسانية و الدعم الخيرى للعديد من فئات المجتمع بما يعزز دور الفندق الرائد فى هذا المجال ، و ضمن تلك المنظومة المتكاملة من الخدمات المتواصلة و فى إطار الإحتفال بيوم اليتيم ، قام  و فد من فندق شيراتون المنتزه بالاسكندرية برئاسة إسلام محروس مدير الفندق بزيارة جمعية الوفاء للتنمية و التأهيل الإجتماعى. 
 


استمتع الأطفال الأيتام و الأيتام المعاقين بالحفل الترفيهى، الرقص و الغناء على أنغام الدى جى بالإضافة إلى العديد من الفقرات الترفيهية، الهدايا، بعض المساعدات العينية و وجبه غذاء شهية أعدها شيف الفندق خصيصاً لهم احتفالاً بهذة المناسبة مما ساهم فى رسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال و إدخال السعادة و الترفيه فى قلوبهم.


 
"الجدير بالذكر أن فندق شيراتون المنتزه كعادته و منهجه الدائم يحرص سنوياً على إقامه مثل هذة الزيارات و الحفلات الخيرية حتى أصبح نموذجاً يحتذى به كفندق يساعد و يدعم التضامن الإجتماعى و مساندة العمل الخيرى  من أجل إسعاد و رسم البهجة على وجوه  الأيتام ، كبار السن ، ذوى الإحتياجات الخاصة و الفئات الغير قادرة" ، أفاد بذلك إسلام محروس مدير فندق شيراتون المنتزه .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled