اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة سنغافورة تدعو أثرياء الشرق الأوسط لتجربة حياة الرفاهية

تعزز سنغافورة من نشاطاتها الترويجية بهدف جذب أثرياء الشرق الأوسط خلال فعاليات A Luxe Affair، وهو موسم استثنائي يقام مرتين سنوياً ويقدم مجموعة متنوعة عالمية المستوى من فعاليات عروض المجوهرات والساعات والتمثيل والفنون المرئية.
ونجح موسم A Luxe Affair على الدوام في استقطاب مسافري الشرق الأوسط، الذين يقدرون القطع الفاخرة القيمة وأنماط الحياة الفريدة التي يوفرها لهم الموسم.
ويقدم موسم A Luxe Affair خلال شهري سبتمبر وأكتوبر القادمين مجموعة فريدة من الفعاليات والتجارب الاستثنائية التي ترضي أذواق الأثرياء والمشاهير تتضمن مهرجان بيت الوقت الخاص بمحبي الساعات، ومهرجان فنون سنغافورة لمحبي الفنون الجميلة، ومهرجان سنغافورة للمجوهرات والذي يستقطب محبي رقي وألق المجوهرات، ومهرجان شمس سنغافورة الذي يقام للمرة الأولى في آسيا.

ويبدأ الموسم في 5 سبتمبر القادم بانطلاقة مهرجان بيت الوقت، والذي تعرض فيه أكبر مجموعة خاصة من الساعات السويسرية النادرة لأرقى دور معارض الساعات.
كما ويشهد المهرجان، الذي يعزز سمعة سنغافورة كعاصمة محبي الساعات في قارة آسيا، والذي يتوقع أن تشارك فيه 54 ماركة عالمية، أكبر مزاد للساعات في العالم Antiquorum والذي تعرض فيه 35 ساعة من الساعات النادرة الخاصة بسمو الأمير ألبرت الثاني، أمير موناكو.
ويتمتع محبو الفنون الجميلة بأكبر عرض بصري للفنون الجميلة في مدينة الأسود، وذلك ضمن مهرجان سنغافورة السنوي للفنون، والذي يعقد في الفترة ما بين 5 إلى 8 أكتوبر. ويمكن للزوار، من خلال 84 جاليري للفنون من 16 دولة وبمشاركة شركتين للمزادات الفنية، مشاهدة مئات الأعمال الفنية للعديد من مشاهير الفن والفنانين الجدد من آسيا والعالم أجمع.

كما يقدم مهرجان سنغافورة للمجوهرات في عامه الخامس لمحبي المجوهرات قطع مجوهرات أثرية، وأحجار كريمة نادرة وتصاميم محدودة العدد للمجوهرات. وسيحفل المهرجان، الذي يمتد لعشرة أيام من 12 أكتوبر ويقام بمحاذاة منطقة التسوق في سنغافورة، بالعديد من أجمل المجوهرات والتصاميم العالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled