اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تطرح برامج مهرجان دبي للتسوق بأسعار اقامة غير مسبوقة

طرحت طيران الإمارات برامج إقامة فندقية جذابة للراغبين في زيارة دبي خلال مهرجان دبي للتسوق والتمتع بما يوفره من فعاليات وأحداث فريدة وفرص تسوق لا مثيل لها.
وتتوفر البرامج لركاب طيران الإمارات في مكاتبها ولدى كبريات وكالات السفر في مختلف محطات الشبكة، وتسري من 24 يناير (كانون الثاني) 2008 إلى 24 فبراير (شباط) 2008، بأسعار تبدأ من 75 دولاراً أميركياً في الليلة الواحدة للشخص على أساس المشاركة في غرفة مزدوجة. وتتيح البرامج للعملاء خيارات عديدة للإقامة من لائحة تضم 18 فندقاً تم انتقاؤها بعناية لتلبي مختلف الميزانيات والمتطلبات.

وقال خالد السركال، المدير الإقليمي لطيران الإمارات في مصر: “يمثل مهرجان دبي للتسوق واحداً من أفضل المواسم لزيارة دبي، حيث يمكن لضيوفنا، عدا عن فرص التسوق الرائعة، الاستمتاع بأجواء المرح العائلي في وقت يسود البلاد طقس رائع. لقد تطور المهرجان مع مرور السنوات ليصبح حدثاً سياحياً شاملا يحفل بفعاليات ذات مستوى عالمي ل سياحة دبى ، وتساهم طيران الإمارات في إنجاح المهرجان في إطار التزامها بترويج دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام كوجهة متميزة للسياحة والتسوق، تزخر بمعالم وعوامل الجذب التي تلبي مختلف الاهتمامات”.

وأضاف: “واصلت طيران الإمارات دعم مهرجان دبي للتسوق والسياحة منذ دورته الأولى قبل 12 عاماً وترويج الحدث على مستوى العالم من خلال نشاطاتها المكثفة، وهو ما تجسده الزيادة الكبيرة في أعداد الزوار الذين يفدون إلى دبي على متن رحلاتنا كل عام للتمتع بما يوفره المهرجان من أحداث وفعاليات متنوعة. وقد حرصنا دوماً على تصميم عروضنا بشكل يوفر لركابنا قيمة متميزة إلى جانب منحهم خيارات متنوعة لانتقاء ما يتماشى مع متطلباتهم وتطلعاتهم. ونوفر هذه البرامج لجميع ركابنا بغض النظر عن الدرجة التي يسافرون عليها”.

وينبغي حجز برامج الإقامة لمدة ثلاث ليال كحد أدنى غير أنه يمكن تمديدها حسب الطلب وتوفر الغرف. وتغطي الأسعار وجبات الإفطار، والانتقال بسيارة مع سائق بين مطار دبي الدولي والفندق. ويحصل العملاء على خصم خاص نسبته 10% على أجرة الغرفة الفندقية عند حجز وشراء البرامج عبر الموقع الشبكي لطيران الإمارات www.emirates.com. كما يحظى الركاب بخدمة الاستقبال والمساعدة الشخصية لدى وصولهم إلى مطار دبي الدولي، ويتلقون حزمة ترحيبية من المغامرات العربية. ويحظى ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بخدمة سيارة خاصة مع سائق من مطار دبي الدولي إلى الفندق الذي حجزوا فيه.

وتشمل المزايا الإضافية التي توفرها طيران الإمارات للركاب المستفيدين من برامج مهرجان دبي للتسوق زيادة 10 كيلوجرامات في وزن الأمتعة خلال رحلة العودة لدى مغادرتهم إلى بلادهم، أو متابعة الرحلة من دبي، كما يتم إلغاء رسوم التوقف أثناء الرحلة للركاب الذين يتوقفون في دبي قبل متابعة رحلاتهم.

يذكر أن مهرجان دبي للتسوق تطور مع مرور السنين ليصبح أكبر مهرجان للتسوق في العالم. فإلى جانب فرص الشراء الفريدة التي يوفرها، يشهد المهرجان الكثير من الأحداث والفعاليات الترفيهية والرياضية والفنية ل سياحة دبى الغنية باحداثها التى صارت وجهة مميزة فى المنطقة الشرق اوسطية ، كما تنظم خلاله سحوبات لا مثيل لها، منها أكبر سحب على الذهب في العالم، وأكبر سحب على السيارات الفاخرة والعديد من السحوبات الأخرى التي يخصص لها جوائز قيمة.
وتسود مدينة دبي بأكملها طوال فترة المهرجان أجواء كرنفالية ساحرة تعزز من جاذبية هذا الحدث، حيث تعد القرية العالمية من أكثر الوجهات جذبا للزوار خلال المهرجان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled