اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة فلسطين تؤكد على أهمية المشاركة فى المعارض السياحية الدولية

أكدت مسؤولة العلاقات العامة والدولية في بلدية نابلس رجاء الطاهر أن أهمية المشاركات الدولية للسياحة الفلسطينية مثل معرض لندن السياحي تتجسد في ضرورة ايجاد آلية أكثر مهنية في الترويج للمناطق والمدن الفلسطينية وايلاء اهتمام أكبر للعلاقات الدولية من خلال إبراز الإرث الثقافي والتاريخي للمدن الفلسطينية والتراث الشعبي سواء كان من خلال الصور والنشرات أو من خلال تقديم الصناعات الشعبية والتقليدية لمدننا وقرانا الفلسطينية وأن لا نألوا جهدا في تحقيق وجود أكبر في مثل هذه المناسبات.
وكانت بلدية نابلس شاركت في المعرض السياحي الدولي الذي إقيم في العاصمة البريطانية لندن ممثلة بمسؤولة العلاقات العامة والدولية في البلدية رجاء الطاهر بالإضافة إلى مشاركة وفد رسمي من وزارة السياحة الفلسطينية. واستمر المعرض أربعة أيام خلال الأسبوع المنصرم.

وجاءت هذه المشاركة بناء على دعوة تلقتها بلدية نابلس من إقليم توسكان الايطالي من خلال مشروع التعاون المتوسطي بين بلديات نابلس وأريحا وطولكرم من جانب وإقليم توسكان الايطالي من جانب آخر.
ويهدف هذا المشروع إلى ترويج القطاع السياحي في المدن الفلسطينية المذكورة التي تربطها علاقة تفاهم مع إقليم توسكان من خلال تسويق هذه المدن على المستوى الدولي لما عانته من تبعات الاجتياحات المتكررة والإغلاق المستمر على المدن المذكورة، أما مدينة أريحا فنظرا لخصوصية المدينة وتاريخها العريق كأقدم مدينة في العالم. لقد شارك في هذا المعرض أكثر من 160 دولة من كافة أقطار العالم بما في ذلك دول الشرق الأوسط ومن بينها فلسطين ولبنان وسوريا والمغرب وجمهورية مصر العربية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled