اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سنغافورة تحتفل بعيدها الوطني وسط أجواء سياحية مميزة

تحتفل الجالية السنغافورية في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم بالعديد الوطني لسنغافورة لإحياء الذكرى الثانية والأربعون للاستقلال.
وقد تم تعزيز التواجد السنغافوري في دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق العلاقات الوثيقة المتبادلة بين البلدين عبر السنوات العشرة الأخيرة ليصل إلى أكثر من 800 مقيم و200 شركة مسجلة.
وأضحت الإمارات العربية المتحدة أكبر شريك تجاري لسنغافورة في الشرق الأوسط مع النمو الاقتصادي الكبير والعلاقات التجارية والثقافية التي تربط البلدين، حيث بلغ حجم التبادل التجاري أكثر من 7.5 مليار دولار في عام 2006.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال ديليب ناير، القنصل العام لسنغافورة بدبي: “يعتبر العيد الوطني فرصة لتمثيل تراثنا وحضارتنا والاحتفال بإنجازاتنا المذهلة. ويعتبر كل مواطن سنغافوري سفيراً دولياً لبلده، ونفتخر بتمثيل هذا البلد المزدهر هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة”.
وبرزت سينغافورة كمقصد سياحي مميزة بالنسبة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي يعكس النمو المتواصل للعلاقات بين البلدين. وتعتبر الإمارات أكبر سوق سياحي لسنغافورة في الشرق الأوسط، حيث يشهد عدد السياح القادمين من الإمارات نمواً متزايداً لما تتمتع به البلد من مقومات سياحية مميزة ومناسبة لأجواء العائلة الشرقية.
وتحي سنغافورة هذه المناسبة اليوم من خلال مهرجان العيد الوطني، الذي سيقام لأول مرة في منطقة مارينا Marina Bay في سنغافورا. وسيحضر هذه الفعالية أكثر من 125 ألف شخص وسيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر محطات التلفزة في سينغافورة.

وقد باتت سينغافورة تتمتع بمكانة مميزة على الخريطة العالمية بعد أن كانت قرية صيد صغيرة في الماضي، وتمتلك الآن أحد أكبر الموانئ في العالم وتتمتع بقطاعات سياحية وتعليمية وطبية وصناعية مزدهرة.
ويربط سينغافورة بالإمارات العربية المتحدة علاقات قوية تم تعزيزها من خلال العديد من مذكرات التفاهم التي تم توقيعها خلال السنوات الماضية للارتقاء بمتسوى التعاون الاقتصادي والسياسي، إضافة إلى الزيارات الرسمية المتبادلة والمنتظمة بين القادة السياسيين للبلدين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled