اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

اعادة انتخاب عمرو صدقى رئيسا لجمعية رجال الاعمال السياحيين

أعادت الجمعية العمومية لجمعية رجال الاعمال السياحيين انتخاب عمرو صدقى رئيسا لمجلس ادارة الجمعية للمرة الثانية على التوالى فى الانتخابات التى جرت لانتخاب مجلس ادارة جديد .

وحصل المهندس طارق منصور على منصب نائب رئيس الجمعية فيما تم أختيار المهندس محمد مراد سكرتيراعاما للجمعية وراءف محمد رأفت لمنصب أمين عام الصندوق ، وضم مجلس الادارة فى عضويته كل من مدحت حلمى وعمرو الملط وأحمد علام و اسحاق الجندى وحاتم رجائى .

وقال عمرو صدقى رئيس مجلس ادارة الجمعية عقب فوزه بالمنصب ل” المسلة ” أن الجمعية التى تضم اكثر من مائة من رجال الاعمال العاملين فى صناعة السياحة من خبراء سياحيين وفندقيين لديها برنامج واعد للعديد من الانشطة التى تقوم بالتعريف باهمية صناعة السياحة وبرامج التوعية السياحية والتطورات التى طرأت على قطاع السياحة وبخاصة السياحة الالكترونية.

واضاف أن من برامج الجمعية ايضا التى ستقوم بتنفيذها ويجرى بحثها حاليا المشاركة فى عدد من المؤاتمرات الدولية التى تشارك فيها أكثر من دولة وجمعيات مماثلة للنهوض بحركة السياحة البينية بين الدول العربية .

من جانبه أكد سكرتيرعام الجمعية المهندس محمد مراد ل” المسلة ” أن جمعية رجال الاعمال السياحيين ستعمل خلال الفترة القادمة من أجل تفعيل برنامج الرئيس حسنى مبارك الانتخابى وبخاصة دفع صناعة السياحة المصرية للوصول الى الآهداف المرجوة وهى زيادة عدد السياح الى 14 مليون سائح سنة 2011 وتوفير 4 ملايين فرصة عمل جديدة من خلال قطاع السياحة والفنادق المصرية وهو هدف قومى يجب أن يشترك الجميع فى العمل على تحقيقه.

وقال ان الجمعية ستبذل قصارى جهدها كجمعيات رجال أعمال للتعاون مع وزارة السياحة والوزارات الاخرى المعنية والقطاع الخاص السياحى لدفع عجلة السياحة لصالح مصر وبما يتفق الاهداف المرجو تحقيقها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled