اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تشارك فى معرض موسكو السياحى للعام 13 على التوالى

تشارك هيئة تنشيط السياحة فى معرض موسكو السياحى MITT الذى يقام فى الفترة من 21 وحتى 24 مارس الحالى للعام الثالث عشر على التوالى ، ويرأس وفد مصر المشارك فى المعرض رئيس هيئة تنشيط السياحة احمد الخادم.

وتشارك مصر هذا العام بجناح تبلغ مساحته 216 مترا يشارك من خلاله 13 فندقا وست شركات سياحية ، إضافة إلى شركة مصر للطيران ، كما يقيم المكتب السياحى المصرى فى روسيا ليلة مصرية يدعى إليها عدد من رجال الصناعة والشخصيات الهامة والمؤثرة فى مجال صناعة السياحة .

ويعتبر المعرض أحد أهم المعارض المهنية الجماهيرية على مستوى العالم والمعرض الرئيسى لروسيا ودول الكومنولث ، حيث تسعى العديد من الفنادق والشركات السياحية المصرية إلى المشاركة فى المعرض باعتباره البوابة الرئيسية للنفاذ إلى السوق الروسى حيث يشارك فيه هذا العام أكثر من 2700 عارض يمثلون 110 دول وإقليم سياحى .

جدير بالذكر أن السياحة الروسية إلى مصر أصبحت تشكل جانبا رئيسيا من حجم الحركة السياحية الوافدة إلى مصر حيث بلغ عدد السياح الروس الوافدين إلى مصر عام 2006 نحو 998 ألف سائح بزيادة قدرها 28% عن العام السابق ، وبهذا احتلت روسيا المركز الثانى ضمن قائمة أكبر الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled