اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

افتتاح معرض دبى العالمى للقوارب/2007/

بدأت اليوم بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية فعاليات الدورة الخامسة عشر لمعرض دبى العالمي للقوارب/2007/ الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي ويستمر لمدة خمسة ايام .
وقال سعيد المري مدير عام مركز دبي التجاري العالمي أن المعرض الذى يعد أكبر معرض للقوارب والتجهيزات والخدمات البحرية في الشرق الأوسط يشارك فيه/720/ شركة عالمية ويستقبل المعرض/142/ قاربا من القوارب الشراعية والبخارية الفاخرة التي تعرض طافية فوق سطح الماء والتي تعد من أبرز عناصر الجذب التى يزخر لها المعرض .
واضاف أن المعرض يستضيف هذا العام ” معرض الشرق الأوسط الأول للغوص ” الذي يجمع اهم الاسماء فى عالم معدات وتجهيزات وخدمات الغوص.

واشار الى أن المعرض تشارك فيه شركات تصنيع اليخوت المحلية منها جلف كرافت و” أيه إس مارين ” بالإضافة إلى الوكلاء المحليين ” أيه آر تي مارين ” و” دوبوتس ” أضافة الى اشهر شركات عالم الترفيه البحرى.
وأكد أن المنظمين يتطلعون إلى استقبال الآلاف من الزائرين بمعرض دبى العالمى للقوارب 2007 ،معربا عن ثقته في أن تكون دورة هذا العام من المعرض الدورة الأضخم والأهم بفضل هذه المجموعة من اليخوت الفاخرة ومعدات القوارب المتطورة المشاركة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled