اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أفتتاح الدورة 27 من معرض السياحة والسفر الاسبانى بمشاركة مصرية

رحب ملك اسبانيا خوان كارلوس بمشاركة مصر فى الدورة السابعة والعشرين لمعرض السياحة والسفر الاسبانى / الفيتور / ، مشيدا بالتعاون الدائم بين مصر واسبانيا فى جميع المجالات الاقتصادية والسياسية .

واكد حرصه على التشاور الدائم مع الرئيس حسنى مبارك لمزيد من التعاون وتوطيد اواصر الصداقة بين الشعبين الشقيقين … مشيرا الى أن البلدين يخطوان خطوات ثابته نحو مزيد من التعاون الدائم والبناء.

الاسبانى الدولى /الفيتور / فى نسخته الثامنة والعشرون والذى يقام بمشاركة 172 دولة من بينها مصر واحد عشر الفا و447 شركة سياحية من مختلف الدول ، ويضم المعرض عشرة قاعات بمساحة 150 الف متر مربع.
وتفقد ملك اسبانيا عقب الافتتاح اجنحة المعرض وحرص على زيارة الجناح المصرى الذى ترأسه رئيس هيئة تنشيط السياحة أحمد الخادم ، حيث أشاد بالجناح المصرى وتميزه ، كما حرص على مصافحة المشاركين فى الجناح المصرى وتمنى مشاركة دائمة فى كافة السنوات المقبلة لمصر .
رافق ملك اسبانيا فى الافتتاح وزير السياحة والصناعة والتجارة الاسبانى خوسيه مونتير وعمدة مدريد لويس جاياردون وأمين عام منظمة السياحة العالمية فرانشيسكو فرانجيللى وآنا لارانياجا مدير عام المعرض .
كما رافق ملك اسبانيا فى الافتتاح عدد من الوزراء ورؤوساء هيئات تنشيط السياحة لمختلف الدول المشاركة فى المعرض الذى يعد ثانى اكبر ملتقى سياحى فى العالم بعد معرض برلين الدولى .

وقال رئيس هيئة تنشيط السياحة أحمد الخادم أن مصر حريصة على المشاركة فى المعارض السياحية الكبرى والتى تمنح الفرصة بصورة اكبر للتعرف على امكانيات مصر السياحية وقدرتها والاضافات الجديدة على صناعة السياحة فى مصر ، إضافة الى منح الفرصة للتعرف على فرص الاستثمار السياحى والمشروعات التى تحتاجها مصر لتنمية السياحة فيها .
واضاف أن تلك المعارض تعد فرصة للتعرف على اخر ما توصلت اليه الدول المتقدمة فى صناعة السياحة وأسلوب عملها ولقاء خبراء السياحة على مستوى العالم والمسئولين عن السياحة فى العالم .
واشار الى أن المعارض بصفة عامة والكبرى منها بصفة خاصة تساعد العاملين فى صناعة السياحة على توقيع عقود جديدة لجذب المزيد من السياح الى مصر وهو ما يعد انعاشا للسياحة المصرية التى نجحت رغم الظروف التى مرت بها المنطقة فى تخطى حاجز التسعة ملايين سائح بزيادة 5.5 فى المائة عن العام السابق 2005 .
ويقع الجناح المصرى فى مكان متميز وسط المعرض بمساحة حوالى 400 متر مربع بمشاركة من اثنتين وعشرين شركة وفندقا مصريا ،إضافة الى تمثيل من الاتحاد المصرى للغرف السياحية والغرف الاربع التى تمثل قطاعات صناعة السياحة بأكملها فى مصر.
ويعلو الجناح المصرى اربع لوحات مكتوب عليها اسم مصر باللغتين الاسبانية والانجليزية وعليها شعار الحملة الخارجية للدعاية للسياحة المصرية وهى تمثل يدين يحملان قرص الشمس وهو شعار الحملة التى اطلق عليها ” مصر التى لا تقارن “.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled