اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فى يوم السياحة العالمى “جرانه”يكرم رواد صناعة السياحة المصرية

تحتفل وزارة السياحة اليوم الاربعاء بيوم السياحة العالمى الذى يحتفل به العالم هذاالعام تحت شعار” السياحة تثرى ”

وتقام مراسم الاحتفال فى قاعة خوفو بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر .

ومن المقرر ان يلقى زهير جرانه وزير السياحة كلمة موجزة تلخص اهمية السياحة فى بناء مصر الحديثة وافاق التنمية المستدامة للسياحة المصرية باعتبارها جزءا لاينفصم عن برنامج التنمية الشاملة لمصر ..

والذى تضطلع بها الحكومة الحالية ،فى اطار التكامل الاقتصادى بين القطاعات المختلفة للدولة ،واهمية تشجيع وتنمية الاستثمارات المصرية والاجنبية فى قطاع السياحة ودعمها وتذليل كافة العقبات امامها للانطلاق بقوة خلال الفترة القادمة..
من اجل تحقيق البرنامج الرئاسي فيما يتعلق بالنهضة السياحية والتى يراهن عليها الرئيس مبارك لتوفير الاف الفرص الجديدة للعمل داخل قطاعات السياحة المختلفة وكذلك القطاعات الاخرى المرتبطة بها .

ثم يقوم الوزير بتكريم رواد صناعة السياحة المصرية والاوائل المميزين كل فى مجاله وتقديم شهادات تفدير من الوزارة على ما بذلوه من جهد واخلاص وتفان فى عملهم من اجل تقدم ونهضة السياحة المصرية

ومن بين هؤلاء المكرمين الدكتور سمير فرج رئيس المجلس الاعلى لمدينة الاقصر ،حسين سالم رائد التنمية فى جنوب سيناء ،وحامد الشيتى رئيس شركة ترافكو.

وعقب تكريم الوكلاء السياحيين الاوائل وكذا الفنادق والقرى السياحية وايضا المطاعم والبازارات والذين يتم تقييمهم من قبل الوزارة والوزير على اساس اجمالى ايراداتهم المحقق خلال العام المالى 2005/وفقا للبيانات المدققة من قوائم الدخول المعتمدة رسميا..

،سوف يلقى الدكتور صلاح عبدالوهاب خبير القانون الدولى ورئيس جمعية خبراء السياحة العلميين محاضرة قيمة عن الاسباب التى دعت منظمة السياحة العالمية ان تجعل احتفالها هذا العام تحت شعار” السياحة تثرى ”
ويوضح الهدف الاستراتيجى من هذا الشعار الذى تطلقه المنظمة العالمية هذه المرة،وماهو السبيل الى تفعيله على ارض الواقع سواء بالنسبة للدولة اي الحكومات ذاتها ليعود بالنفع على الشعوب ..

اوابناء تلك الصناعة فى مناحى كثيرة مباشرة مثل السياحة والفندقة،واخرى غير مباشرة مجالات اخرى تتكامل وتتماس مع نشاط السياحة بكافة صوره.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled