اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انفلونزا الخنازير لم تؤثر على معرض نانسى بفرنسا

المسله/ نسمه عبد الرحمن


 كشف عبد المنعم قيراط رئيس غرفة العاديات والسلع السياحية ان فيروس انفلونزا الخنازير لم يؤثر على زوار معرض ” نانسى” للسلع اليدوية والحرفية المقام بفرنسا والذى استمر لمدة 10 ايام وذلك بزيارة مابين 18-20 الف زائر يومياً بإجمالى 200 الف زائر طوال فترة المعرض على الجناح المصرى.


وأشار قيراط ان الغرفة قامت بتوزيع استمارات استبيان على زائرى المعرض لمن سبق له زيارة مصر ولمن لم يسبق له زيارتها وذلك للتعرف على الاتجاهات السياحية للزوار الفرنسيين والتى اسفرت عن ان 90 % منهم يريدون زيارة مصر فى الحالتين.


واكد قيراط على نجاح مشاركة مصر ” لاول مرة ” فى معرض ” نانسى ” والتى كانت تهدف محو اثار الإرهاب التى وقعت بمنطقة الحسين الفترة الماضية مما كان له اثاره السلبية على برنامج الزيارات بالمنطقة والتى يقع اغلب البازارات السياحية بها بالاضافة الى تنشيط الحركة السياحية الى مصر وخاصة على برنامج السياحية الثقافية على خلفية تداعيات الازمة المالية العالمية.


واوضح قيراط ان هيئة التنشيط السياحى قدمت مبلغ ” 50 الف جنية ” قيمة الهدايا التى سيتم توزيعها على زوار المعرض وساهم الاتحاد المصرى للغرف السياحية بتكلفة ايجار الجناح موضحاً ان الهدايا من السلع والمنتجات المصرية السياحية التى تم توزيعها كان لها اثارها الايجابية فى تحويل بعض السائحين الفرنسيين زيارتهم السياحية من دول شرق اسيا الى مصر.


واكد قيراط ان المعرض تم نقل احداثه يوميا فى جميع وسائل الاعلام الفرنسى الامر الذى ينشط السياحة المصرية بطريقة غير مباشرة وينقل الصورة الصحيحة عن مصر ومن انها امنة من ناحية اخرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled