اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيئة السياحة البريطانية تنظم أكبر معرض تجاري للسياحة والسفر في دبي خلال شهر مايو المقبل

 تستضيف هيئة السياحة البريطانية “فيزيت بريتين” بالتعاون مع هيئة السياحة الأيرلندية معرض “بريطانيا وأيرلندة..وجهات سياحية بارزة” DEBI لأول مرة في دبي، ويعد هذا المعرض هو الأبرز من نوعه الذي تنظمه الهيئتان فيما يخص السياحة والسفر للأعمال والشركات في المنطقة.


ويعتبر معرض DEBI هو المعرض التجاري الأكبر من نوعه لهيئة السياحة البريطانية في الدول الأسيوية المطلعة على المحيط الهادي، والشرق الأوسط وإفريقيا. وسيشارك في هذا المعرض أكثر من 200 شركة من كبريات الشركات العاملة في قطاع السياحة والسفر على مدى ثلاثة أيام، حيث ستعرض أحدث منتجات وعروض السياحة والسفر من المملكة المتحدة وأيرلندة.


ويشكل معرض DEBI الذي ينظم مرة كل سنتين، وجهة واحدة تلتقي فيها كبرى شركات السياحة والسفر وأبرز صناع القرار في الدول الأسيوية المطلة على المحيط الهادي، والشرق الأوسط وإفريقيا بهدف التعرف على العروض والمنتجات السياحية التي توفرها أبرز شركات السياحة والسفر في المملكة المتحدة وأيرلندة ضمن هذا المعرض الذي تقام فعالياته بين 10 – 13 مايو في فندق غراند حياة في دبي.


وتعمل طيران الإمارات بشكل وثيق مع كل من هيئة السياحة البريطانية وهيئة السياحة الايرلندية على إنجاح هذا المعرض، حيث ستكون الناقل الرسمي لمعرض DEBI 2010.




ومن الجدير بالذكر أن معرض DEBI الذي سينظم في دبي، يقام للمرة السابعة في المنطقة، حيث شهد نمواً كبيراً سنة تلو من حيث مكانته وقدرته على تعزيز التواصل بين الشركات والمؤسسات العاملة في هذا القطاع. ويقام معرض DEBI كل سنة في دولة مختلفة، وتفخر هيئة السياحة البريطانية باستضافة هذا الحدث في دبي هذه السنة.


وفي هذا الصدد، قالت كارول ماديسون، مديرة هيئة السياحة البريطانية في الإمارات العربية المتحدة: “تعتبر دبي هي المكان المثالي لاستضافة هذا الحدث المميز، خصيصاً وأن دبي تشكل مركزاً دولياً وحيوياً للأعمال بالإضافة إلى كونها وجهة سياحية مميزة. وقد أصبح معرض DEBI أحد أبرز الفعاليات الخاصة بالسياحة والسفر في كافة أنحاء الدول الأسيوية المطلة على المحيط الهادي، والشرق الأوسط وإفريقيا، إذ أنه يوفر منصة تواصل مميزة لعدد من شركاء المملكة المتحدة في المنطقة. وسيشهد المعرض هذه السنة عرض أكثر من 60 منتج وعرض سياحي من المملكة المتحدة وأيرلندة أمام المشترين من أكثر من 17 دولة، بما فيها استراليا والصين، وسنغافورة، والإمارات العربية المتحدة”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled