اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبي تبحث مع وفد صيني توطيد العلاقات وتبادل الخبرات

استقبلت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أمس وفدا صينيا يضم عددا من رجال أعمال ومسؤولين في مركز دراسات الشرق الأوسط بجامعة بكين وتم بحث سبل توطيد العلاقات وتبادل الخبرات .

و تطرق حمد بن مجرن المدير التنفيذي لقطاع سياحة الأعمال بالدائرة خلال استقباله الوفد إلى أهم عوامل الجذب السياحي والمشروعات الجديدة والمهام الرئيسة للدائرة والجهود التي تقوم بها للترويج  في جميع أنحاء العالم.

كما أوضح ابن مجرن للوفد الزائر الفرص الاستثمارية في دبي والخدمات والتسهيلات التي تقدمها الإمارة للمستثمرين ورجال الأعمال.

وأفاد بأن عدد السياح من الصين في تزايد مستمر نظرا لعوامل الجذب السياحي المتنوعة والخدمات المتميزة التي تقدمها لهم دبي ووجود رحلات مباشرة بين دبي وعدة مدن صينية من طيران الإمارات وشركات طيران أخرى.

ولفت ابن مجرن إلى أن دبي تضم مرافق رياضية غير مسبوقة في المنطقة من ملاعب متعددة في شتى الرياضات كما تضم مدينة دبي الرياضية.

يذكر أن لدى الدائرة السياحة ثلاثة مكاتب تمثيلية في الصين مما يعكس الاهتمام الذي تبديه بهذا السوق المهم .. كما وقعت الدائرة مؤخرا مذكرة تفاهم مع هيئة السياحة في بكين تقضي بتبادل الخبرات وتدعيم التعاون بينهما.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled