اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جائزة السفر العالمية تختارنخيل كأفضل شركة لتطوير العقارات السياحية العالمية في الشرق الأوسط

تسلمت نخيل إحدى كبريات شركات التطوير العقاري الخاصة بدبي جائزة افضل شركة لتطوير العقارات السياحية العالمية في الشرق الأوسط ضمن فعاليات جائزة السفر العالمية /الشرق الاوسط/ حيث تم اختيارها نتيجة أدائها المتميز في مجال التطوير العقاري السياحي.


وجرت مراسم توزيع الجائزة المخصصة لتسليط الضوء على ابراز ومكافأة التميز في قطاعات السياحة والسفر في العالم خلال حفل اقيم مؤخرا في فندق مونارك بدبي حضره العديد من الشخصيات المهمة والمهتمة بالشأن الإقتصادي والعقاري في الدولة والمنطقة ..وتسلم الجائزة عن نخيل جو سيتا المدير التنفيذي لنخيل للفنادق.


واعرب سيتا عن سعادته بهذا التكريم الذي جاء خلال فترة قصيرة من عمر نخيل للفنادق التي تمكنت من بناء محفظة عقارية رائعة تمتد في أنحاء مختلفة حول العالم.. حيث أسهمت هذه المشاريع بنشر اسم نخيل وتقوية علامتها عالميا . يذكر أن محفظة نخيل للفنادق تتكون من 25 فندقا بـ 12ألفا و 260 غرفة فندقية تقع في 18 دولة وتقوم الشركة حاليا بإعادة تطوير فندق واشنطن التاريخي ليتحول إلى أول فنادق العاصمة الأمريكية التي تحمل علامة دبليو للفنادق والذي سيكون جاهزا للافتتاح خلال العام الحالي بينما يحمل فندقين نفس العلامة التجارية في تايلند بالإضافة إلى فندق كورينثيا ميتروبول التاريخي في منطقة ويست اند بلندن.


وقد تمكنت نخيل للفنادق خلال الستة أشهر الأخيرة من إنهاء عمليات التوسعة الخاصة بفندق جيبوتي بالاس كيمبنسكي أول فندق من فئة الخمس نجوم في جيبوتي كما افتتحت مؤخرا فندق ون أند اونلي كيب تاون في مرفأ فكتوريا أند الفريد ووترفرونت في جنوب أفريقيا والمملوك من دبي العالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled