اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إطلاق كتيب الإمارات للعطلات 2009

سيستفيد زوار اسكتلندا هذه السنة – الذين يعتزم الكثير منهم السفر بهدف التمتع بفعاليات “العودة إلى اسكتلندا 2009″، البرنامج الذي ينظم على مدار العام والذي يحتفي بمساهمات اسكتلندا الكبرى في مجال الرياضية والثقافة والمأكولات الشعبية – من التسهيلات الكبيرة والتكلفة المعقولة في الحجوزات والإقامة والنقل التي توفرها الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم وتسويق البرامج السياحية في طيران الإمارات.


وحّدت كل من هيئة السياحة البريطانية “فيزيت بريتين”، الهيئة الحكومية المسؤولة عن الترويج للمملكة المتحدة كوجهة سياحية عالمية، جهودها مع هيئة السياحة الاسكتلندية “فيزيت اسكتلندا” بهدف الترويج للمجموعة المتنوعة من عروض العطلات خلال معرض “عالم الإمارات للعطلات” السنوي، وهي فعالية السفر التفاعلية التي تقام على مدى ثلاثة أيام في مركز المؤتمرات في فندق إنتركونتينانتال في دبي فيستيفال سيتي من 1 إلى 3 مايو 2009.

وفي هذا الصدد، قالت كارول ماديسون، مديرة التسويق لدى هيئة السياحة البريطانية “فيزيت بريتين” في الإمارات العربية المتحدة: “تتمتع اسكتلندا بتنوع كبير كوجهة سياحية مميزة، إذ أن هناك الكثير لجميع الأفراد بتنوعهم واختلافهم”.

وتابعت ماديسون قائلة :”انطلاقاً من العقول النيرة والابتكارات والثقافة الغنية والإرث الحضاري الكبير، سيشكل برنامج “العودة إلى اسكتلندا 2009″ احتفالاً مستمراً بكل ما أنتجته وتنتجه هذه البلد للعالم. والآن، ومن خلال الرحلات المتواصلة لطيران الإمارات إلى جلاسكو، ستكون عجائب اسكتلندا أقرب من أي وقت مضى”.

ويشكل معرض “عالم الإمارات للعطلات” فرصة لبعث الحياة في هذا الكتيب وتمكين العملاء ووكلاء السفر من زيارة المزيد من الوجهات السياحية وغيرها من الأنشطة والفعاليات الخاصة بالعطلات.

وخلال معرض هذا العام، ستتشارك كل من هيئة السياحة البريطانية “فيزيت بريتين” وهيئة السياحة الاسكتلندية في جناح خاص، حيث ستسلطان الضوء على الفعاليات المميزة لبرنامج “العودة إلى اسكتلندا 2009”. وسينضم إليهما في ذات الجناح قسم العمليات الأرضية التابع للإمارات للعطلات في المملكة المتحدة “هوتيل بيدز”، التي تعمل على ترويج المنتجات السياحية في المملكة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled