اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبي تعلن قريبا عن مبادرة جديدة للترويج للإمارة وفنادقها

اعلن خالد أحمد بن سليم مدير عام دائرة السياحة والتسويق التحاري بدبي امس الاربعاء أن الدائرة بصدد الإعلان عن مبادرة جديدة للترويج السياحي لإمارة دبي وفنادقها تمتد حتي نهاية العام الحالي خاصة خلال فصل الصيف وشهر رمضان المقبلين .

وصرح بن سليم عقب إجتماعه امس  مع المشاركين ضمن وفد دبي في “معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات الذي يختتم أعماله في أبوظبياليوم الخميس أن دائرة السياحة والتسويق التجاري انتهت من وضع اللمسات الأخيرة لهذه المبادرة التي سيتم الإعلان عنها تفصيليا قريبا .





وأوضح أن لهذه المبادرة شقين ..الاول يهدف إلى ضمان تنافسية دبي عالميا من حيث نسب الإشغال المرتفعة التي حققتها خلال شهري يناير وفبراير الماضيين .. والشق الثاني يعمل على تحقيق انتعاش للسياحة في دبي بشكل عام عن طريق مساهمة القطاع الفندقي بعروض خاصة تتمثل في تقديم أسعار تنافسية للسياح والزوار من كافة الدول لا سيما دول مجلس التعاون الخليجي.

وذكر بن سليم أن الدائرة ستنظم ورش عمل ومؤتمرات صحفية في كافة دول مجلس التعاون الخليجي في إطار هذه المبادرة بهدف تقديم عروض خاصة تناسب مواطني هذه الدول للترويج لمهرجان “مفاجآت صيف دبي” بالتعاون مع مكتب المهرجان .

وبين أن الهدف من هذه الخطوة تشجيع القطاع السياحي في الإمارة على المشا ركة في الترويج لدبي بشكل عام في المحافل الدولية والترويج للمنشآت التي يمثلونها والخدمات التي يقدمونها لكي نقدم بذلك أروع مثل في التعاون بين القطاعين العام والخاص في الترويج للإمارة وتسويق عوامل الجذب السياحي فيها .

وشدد بن سليم على أن هذه المبادرة ستساهم في تحقيق نسب إشغال مرتفعة حتى نهاية العام الحالي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled