اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران البحرين يفتح مكتب جديد فى "كاتمندو عاصمة النيبال"

افتتحت شركة طيران البحرين  مكتبها الجديد في النيبال  الواقع في باهوان كامالادي ويأتي ذلك ضمن خطط الشركة التوسعية وخدمة المسافرين من وإلى النيبال.


 


رحب إبراهيم الحمر العضو المنتدب بالشركة بوزير  السياحة وشؤون الطيران المدني في النيبال، خلال مؤتمر صحفي عقدتة الشركة بمناسبة إبتداء رحلات طيران البحرين للنيبال، وبمناسبة إفتتاح مكتب طيران البحرين هناك.


وأضاف الحمر أن طيران البحرين تنوي إفتتاح المزيد من الوجهات الجديدة وذلك في سبيل خدمة شريحة أكبر من المسافرين و تغطية أكبر عدد ممكن من الدول.


وأشار إلى أن طيران البحرين تقدم خدماتها بشكل مدروس في السوق النيبالية، وأن إفتتاح المكتب يؤكد حرصنا على خدمة المسافرين النيباليين وتوفير كل التسهيلات لهم، معتبرا ً كاتمندو من أهم المحطات في المنطقة وهي نقطة أنطلاقنا لبقية مدن آسيا إن شاء الله.


جدير بالذكر أن كاتمندو تعتبر المحطة 15 ضمن محطات الشركة وتم تدشين أولى رحلات طيران البحرين خلال الأسبوع الماضي في 17 مارس 2009  علما ً بأن كلا ً من أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة و كالوكوت الهندية مدرجة على قوائم المحطات الجديدة للشركة، وسيتم التشغيل للمحطتين في 29 مارس و 1 إبريل على التوالي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled