اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مشاركة ناجحة ل سياحة دبى فى معرض موسكو السياحى

قال اياد عبدالرحمن مدير ادراة تطوير الاعمال بالانابة فى دائرة دبى ورئيس الوفد المشارك فى معرض موسكو للسياحة لجريدة المسلة الالكترونية ..ان مشاركتهم فى المعرض الروسى جزء من خطتهم الترويجية والتسويقية للامارة الناهضة التى صارت جزءا من النظام العالمى ولا يمكن ان تنعزل عن الاحداث الجارية والتداعيات الواقعة للسياحة العالمية بسبب الركود العالمى ،ولاشك ان سياحة دبى تأثرت كثيرا بسبب الازمة الاقتصادية العالمية مثل باقى المقاصد السياحية ..ومن ثم فأننا نسعى بكافة ادواتنا لاستعادة الحركة السياحية مرة اخرى..


وقال إياد عبد الرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية مدير إدارة تطوير الأعمال بالإنابة الذي يرأس وفد الدائرة إلى المعرض أن هذه الدورة تمثل أهمية خاصة بالنسبة لدبي إذ وقعت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اتفاقية مع منظمي المعرض تقضي بأن تكون دبي “وجهة شريكة” في هذه الدورة لتصبح وجهتها السياحية الأولى عالميا .


اياد مع اشرف الجداوى فى حواره للجريدة


وأوضح لجريدة المسلة الالكترونية  أنه بموجب هذه الاتفاقية تحصل الدائرة من خلال مشاركتها في المعرض على العديد من المزايا من بينها الترويج لدبي كوجهة شريكة في جميع المطبوعات والوسائل الإعلانية والحملات الإعلانية وموقع المعرض على شبكة الانترنت والدعوات الخاصة للزائرين .

ونوه عبد الرحمن بأن من بين المزايا التي ستحصل عليها الدائرة ذكر عبارة “دبي وجهة شريكة” على الكتاب الرسمي الخاص بالمعرض وكذلك في حفل الافتتاح والمؤتمر الصحفي الخاص بالمعرض .. وفي جميع مناسباته وفعالياته الأخرى .

وتوقع أن تساهم هذه الشراكة في زيادة عدد السائحين من السوق الروسي ومن الدول المشاركة في المعرض إلى دبي خلال الأعوام المقبلة .

وكان عبد الرحمن قد ألقى كلمة في حفل الافتتاح بحضور  عمر غباش سفير الدولة لدى موسكو قال فيها أن وضع دبي “وجهة شريكة” في المعرض يعكس الأهمية التي توليها الإمارة للسوق الروسي بشكل عام وللمعرض بشكل خاص الذي يعد مكانا مثاليا لعرض المنتج السياحي لدولة الإمارات .. والوصول إلى جميع أنحاء العالم من خلال الشركات السياحية المشاركة من مختلف أنحاء العالم .

وتبلغ مساحة جناح دبي 450 مترا مربعا بزيادة نسبتها 55 في المائة مقارنة بالعام الماضي .. ويشارك فيه 52 من ممثلي القطاع السياحي في دبي من فنادق وشركات سياحية وغيرها .. بينما يشارك في المعرض نحو 3000 عارض من 118 دولة وإقليم .

وتوقع عبد الرحمن أن يصل عدد زوار جناح دبي نحو 100 ألف زائر ممثلي الشركات السياحية من جميع أنحاء روسيا بنهاية المعرض اليوم الجمعة .

وبلغ عدد نزلاء المنشآت الفندقية في دبي من الجنسية الروسية العام الماضي 487 ألف نزيل بزيادة نسبتها 15 في المائة مقارنة بعام 2007 الذي وصل فيه عدد النزلاء إلى أكثر من 473 ألفا نزيل روسي.

يذكر أن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي تنظم حملة “اكتشف المزيد في دبي” بالتعاون مع طيران الإمارات وإدارة الجنسية والإقامة بدبي وبعض الفنادق والشركات السياحية في الإمارة التي سيتم بموجبها استضافة نحو ألفي شخص من ممثلي الشركات السياحية ووسائل الإعلام من مختلف أنحاء العالم .. حيث وصلت الدفعة الأولى امس االخميس قادمة من الصين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled